دولار

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء المصرية 16 اكتوبر

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر مع تقرير عن سعر شراء وبيع الدولار مقابل الجنية بالبنوك في السوق الرسمية لليوم الخميس 16/10/2014.

آخر تحديث عن الأخبار الاقتصادية في نهاية الأسبوع على اليوم الخميس يقبل الكثير إلى السوق السوداء من اجل اجراء تحويلات الدولار للجنيه المصري أو على العكس من هذا وجميع العملات الأجنبية الأخرى التوقف عن كثير من السوق السوداء العمل يوم الجمعة والسبت أيضا في بعض الأحيان مما يرفع معدل العرض والطلب يوم الخميس، مما يجعل أسعار تداول الدولار الأمريكي اليوم مرتفعة قليلاً، مع جميع أسعار الدولار الأمريكي الرسمي كما هو حيث لم تصدر أي تعديلات في الأسعار العملات اليوم من البنك المركزي.



سعر صرف الدولار اليوم الخميس 16/10/201 في مصر بالبنوك و السوق السوداء

بقاء الاسعار الرسمية وفقا للتقرير الماضي للبنك المركزى والذى لم يحدث سعر صرف الدولار الامريكى ولهذا ظل السعر على المبالغ الاتيه من حيث الشراء والبيع فقد كان سعر الشراء وفقا لاخر التقارير وحتى تاريه مبلغ 7.15 جنية مصرى وسعر البيع ايضا حتى تاريخ اليوم 16/10 مبلغ 7.1801 جنية مصرى .

نتيجة الضغط اليوم وارتفع العرض والطلب على العملات الاجنبية فى السوق السوداء وعلى راسها الدولار الامريكى حدث تفاوت فى اسعار الصرف اما اذا اخذنا الاسعار التقريبه لهذا اليوم الخميس 16/10/2014 سنجد انها تتراوح ما بين مبلغ 7.375 و 7.39 جنية مصرى لكل دولار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...