استمارة تظلمات وظائف ال30 الف معلم
استمارة تظلمات وظائف ال30 الف معلم

رابط استمارة تظلمات وظائف التعليم الفني و تظلمات وظائف التعليم العام بمسابقة 30 الف معلم عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نقدم لكم رابط استمارة التظلمات لمن ظهر لهم رسالة نأسف بياناتك غير مطابقة للشروط المطلوبة في مسابقة وزارة التعليم ال30 الف وظيفة لمعلم لكل من التعليم العام و التعليم الفني حيث عن طريقتلك الاستمارة سوف تتمكنون من اعادة ملء بيناتكم و اعادة تقييم طلبكم مرة اخري.

سيستمر تقديم التظلمات من الآن إلى وزارة التربية والتعليم ولمدة 6 أيام فقط في تقديم طلب التظلم لكل من مقدمي طلبات الالتحاق بوظائف التعليم الفني و التعليم العام  وهذا من خلال الدخول مباشرة على رابط موقع وزارة التربية والتعليم التالي وكتابة بيانات الاسم، المؤهل، رقم البطاقة، الحصول على مؤهل تربوي لغير خريجي التربية في استمارة التظلم.



روابط استمارة التظلمات لوظائف التعليم العام والفني بمسابقة ال30 الف معلم

والآن بإمكان المستبعدين من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014، الدخول على الروابط الموضحة أدناه لملئ أستمارة التظلمات، فهناك رابطين لأستمارتين للتظلمات، أستمارة تظلمات التعليم العام، واستمارة تظلمات التعليم الفني.

سوف تظهر الاستمارة الموجودة فى الصورة الموضحة ادناه فيقوم المتظلم بادخال الرقم القومى صحيحاً عبارة عن 14 رقم ثم ادخال الاسم والمؤهل الدراسى والمديرية التعليمية أو المحافظة ثم ادخال الوظيفة المطلوب التقدم لها، ثم ادخال المؤهل التربوى وهو شرط أساسى للمؤهلات غير التربوية.

تظلمات وتدقيق البيانات للمتقدمين لوظائف تعليم عام – http://30job.moe.gov.eg/app1.php



تظلمات وتدقيق البيانات للمتقدمين لوظائف تعليم فني – http://30job.moe.gov.eg/app2.php


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...