موقع وزارة التعليم http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx
موقع وزارة التعليم http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx

الاستعلام عن المقبولين بمسابقة وظائف المعلمين ال30 الف معلم عبر موقع وزارة التربية والتعليم

بدأت وزارة التربية والتعليم المصرية باعلان اسماء المقبولين في وظائف المعلمين ال30 الف معلم المطلوبين خلال العام الجاري لشغل وظائف معلمين مساعدين و معلمين فنيين في مختلف محافظات مصر و في تخصصات تعليمية مختلفة.

حيث انه تقدم لمسابقة وظائف المعلمين الاخيرة اكثر من 2 مليون شاب لشغل الوظائف و تم تقسيمهم الي 3 اقسام تم اعلانها جميعا عبر موقع وزارة التربية والتعليم بين مقبولين او مطابق و غير مطابق و معلقين لتدقيق البيانات الشخصية.



حالة غير مطابق وهم المستبعدين من المسابقة بسبب عدم توافر اشتراطات المسابقة عليهم و حالة مطابق وهم المقبولين في المسابقة بسبب توافر شروط التقديم عليهم وحالة تدقيق البيانات و هؤلاء قاموا باختيار اكثر من محافظة كمحل اقامة او كتبوا ارقام قومية خاطئة.

ويمكن الاستعلام عن اسماء المقبولين في مسابقة وظائف المعلمين عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية اونلاين عن طريق الرقم القومي للمتقدم عبر الصفحة التي خصصتها وزارة التربية والتعليم والتي تنقسم الي الاطلاع علي المقبولين او غير المقبولين و وحدات تقديق البيانات للحالة الثالثة.

والوزارة  اعلنت  بأنه تم فتح باب تدقيق البيانات على الموقع الإلكتروني الخاص بها من خلال الرابط السابق لمدة أسبوع على أن يتم السماح فقط بتدقيق البيانات وعدم السماح لتسجيل متقدم جديد.



والان اتي وقت الاستعلام عن حالة القوب لاو الرفض لطلبات المقدمين بمسابقة وظائف المعلمين ال30 الف معلم عبر موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي :-

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للإستعلام عن نتيجة المسابقة من هنا :- http://30job.moe.gov.eg/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...