قناة ام بي سي مصر
قناة ام بي سي مصر

mbc تحضر لمسلسل ساحرة الجنوب في 60 حلقة

مجموعة أم بي سي تستعد لإنتاج سلسلة جديدة درامية بعنوان “ساحرة الجنوب”، وهو عمل يتكون من 60 حلقة وتدور احداثة في صعيد مصر.

وقد كتب المسلسل سماح الحرير وإخراج أكرم فريد في التجارب الأولى في الدراما وقد تم توقيع العقد مع معظم إبطال العمل بالفعل.



ابطال مسلسل ساحرة الجنوب

الفنانة حورية فرغلي وسوسن بدر وهالة فاخر وصلاح عبد الله وصفاء الطوخي وبانتظارا للموافقة على بقية الفنانين الذين قد رشحوا للمشاركة في العمل.

مسلسل “ساحرة الجنوب” يعتمد على البطولة الجماعية، ووجود شخصية رئيسية واحدة أو أكثر. إشارة إلى أن فكرة العمل من الدراما التلفزيونية غير المتداولة والجديدة، التي بعيدة عن الانتقام، وتجارة الأسلحة، التي اعتدنا أن نراها في المسلسلات التي تتناول صعيد مصر.



وقالت ان موضوع المسلسل حساس إلى حد كبير، ولذلك، تفاجئ الفنانين المشاركين في العمل بالقصة بمجرد قراءة النص، مشيرة إلى أنها تتوقع أن يكون هناك هجوم شدشد بعد العرض للحلقات الأولى على القنوات الفضائية.

لافتة أنها قدمت القصر سلسلة مع أم بي سي أيضا في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور في إطار المستوى واجتمع هجوما عنيفا بسبب جرأة موضوعة.

مسلسل ساحرة الجنوب يبدء التصوير مطلع نوفمبر المقبل، دون أن يحدد إذا كان سوف تعرض الحلقات الثلاثين الأولى في رمضان 2015 وإكمال بقية الحلقات بعد شهر رمضان، أو عرض الحلقات كاملة بعيداً عن موسم رمضان.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...