مباراة الهلال والعين 30-9 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة دوري ابطال اسيا

دوري ابطال اسيا
دوري ابطال اسيا

تقرير مباراة الهلال والعين نصف نهائي “دوري إبطال آسيا” يوم الثلاثاء، 30.09.2014 الشامل تقرير عن المباراة للتوقيت والقنوات الناقلة لها فضائيا.

مباراة العين والهلال في “دوري إبطال آسيا” نصف النهائي قمة بين فريقي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مع الإثارة من جديد، حيث أنه ينتظر الكثير من المشجعين البلدين الي المباراة بفارغ الصبر، بين فريقين من أقوى فرق البطولة، ونحن نقدم لكم اليوم تقرير شامل عن المباراة.



المحطة الأولى للنتائج اتت غير مرضية لجماهير نادي العين، والذين يطمحون إلى تقديم مستوى جيد، والحصول على النتيجة الايجابية لضمان الصعود في الإياب، لكنه كان لنادي الهلال رأي آخر، حيث أدار لاعبين “الهلال” بملعب استاد الملك فهد بن عبد العزيز تحقيق نتيجة مطمئنة للاعبين والمشجعين للنادي السعودي، حيث الفريق كان قادراً على الفوز 3-0، والنتيجة لم نكن متوقعة من جمهور العين، وسجل الأهداف كل من أهداف “ناصر الشمراني” اثنين، وتيفيز هدف واحد، لوضع فريق الهلال قدما في المباراة النهائية “دوري إبطال آسيا” هذا العام.

ويحتل فريق العين دولة الإمارات المركز الثالث في “الدوري الإماراتي”، بعد فوزه في مباراتين خلال الجولتين الأولى والثانية، وأن فوزه في الجولة الأخيرة على فريق عجمان 4-0، يدخل الفريق لعبة اسيا بالروح المعنوية لمباراة المحطة الأولى، مما سيشجع اللاعبين تقديم الأفضل لديهم للفوز وإرضاء الجماهير.

في الدوري السعودي يحتل فريق الهلال المركز الثاني مع 16 نقطة، حصلت عليها من 6 جولات ، وفاز في خمس جولات، في حين حل تعادل في جولة واحدة.



توقيت مباراة العين والهلال مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أسيا :- الساعة 18:15 بتوقيت السعودية, 19:15 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين فقط هي قناة بي ان سبورتس 6 HD مع قناة الدوري والكأس.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *