خالد صالح
خالد صالح

وفاة خالد صالح و تصريحات زملاءه الفنانين

توفى اليوم الممثل خالد صالح الخميس 25 سبتمبر بعد صراع مع مرضه الاخير في القلب وصلاة الجنازة ستشيع، الجمعة، من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة.

أعلن الممثل سامح الصريطي، وكيل أول نقابة التمثيليين أن الفنان خالد صالح توفي بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مستشفى القلب بأسوان، عن عمر يناهز 50 عاما.

حيث كانت الحالة الصحية للممثل الراحل تدهورت بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، بمركز القلب للدكتور مجدي يعقوب في أسوان

وقالت وفاء عامر عن وفاة خالد صالح “خالد صالح، بقالى كتير مكلمتكش، كنت حزورك أول ما أرجع، ولكن القدر، أنها الحياة، إنها سنة الحياة نولد ثم نموت، ف إلى اللقاء ولدى ف كف قمر، خالد صالح، حتوحشنى يا ولدى اللهم ارحمه رحمة كبيرة واسعة لا حدود لها”

وعلقت الفنانة نشوي مصطفي عن الوفاة وقالت “أول ذى الحجة بحق بركة هذه الأيام ربنا يرحمك يا خالد ويبدل سيئاتك حسنات ويجمعك مع سيدنا النبى شفيعنا إلى لقاء”

والنجمة ياسمين عبد العزيز نشرت صورة تجمعها مع الراحل خالد صالح في احد الافلام وعلقت عليها “فقدت ممثل عبقرى وإنسان محترم الله يرحمه”

وعلق الفنان الشاب أحمد جمال “إنا لله وإنا إليه راجعون.. من ساعة كنا بندعيلك ترجع بالسلامة لكن قضاء ربنا حصل ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر أسرته #خالد صالح”

ونعت النجمة التونسية هند صبرى النجم الراحل خالد صالح والذى كانت تجمعهما صداقه قوية، حيث كتبت هند على صفحتها على “فيس بوك”: “يا خالد.. اللهم لا اعتراض.. مع السلامة يا حبيبى.. فى أمان الله”، كما نشرت صورتها معه بأحد العروض الخاصة.

الفنان خالد صالح من مواليد 23 يناير 1964، وقدم العديد من الأفلام البارزة في اخر سنوات السينما المصرية والتي اجتذب بها حب و احترام الجماهير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...