هاتف سامسونج Galaxy Note 4 مواصفات, صور, سعر

سامسونج كشفت النقاب عن الكمبيوتر اللوحي الجديد لها، Galaxy Note 4 خلال مؤتمر في برلين على هامش المعرض للعام الجاري “إيفا”.

وقد اعلن ان Galaxy Note 4 يحمل شاشة قياس 5.7 بوصة، وهو نفس قياس الشاشة الإصدار السابق من الهاتف، ولكن سامسونج لديها العديد من التطورات في الشاشة، وأبرزها استخدام شاشة Super AMOLED بدقة HD رباعية، مع الحفاظ على نفس التصميم من الخلف، مما يعطي مؤشرا على أن أنه مصنوع من الجلد.



وأوضح سامسونج أن الشاشة الجديدة للهاتف تتيح عرض المزيد من القوة على مستوى درجة وضوح ونقاء الألوان، مقارنة بالهواتف المجهزة بشاشات الكريستال السائل LCD المسطحة العادية المجهزة بنفس دقة العرض.

وأضافت سامسونج ان Galaxy Note 4 يجلب مزايا أخرى، بما في ذلك مقاومتة للمياه، وقارئ بصمات الأصابع المتكامل، وإمكانية العمل على اثنين من التطبيقات في نفس الوقت عن طريق فصل الشاشة بفضل ميزة تعدد المهام.

هذا، وحصلت على القلم، S، المتميز لهواتف غالاكسي نوت والذي ايضا حصل على العديد من التطورات، حيث أكدت الشركة أن حساسية ضغط القلم مماثلة لتلك الموجودة في أقلام الرصاص العادية عند استخدامها للكتابة.



ميزات الهاتف Galaxy Note 4 تدعمها “كاميرا خلفية” بدقة 16 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى أخرى أمامية بدقة 3.7 ميجا بيكسل مع تحسين الحساسية للضوء بنسبة 60% أكثر، وتوسع زاوية الالتقاط.

سامسونج Galaxy Note 4 300x198 هاتف سامسونج Galaxy Note 4 مواصفات, صور, سعر

الهاتف يعمل بنظام لندرويت كيت كات 4.4.4″ ، وسوف تكون متاحة في نسختين من المعالج الاول معالج Exynos 5433 ذو الثمانية أنوية، الذي يعمل بسرعة 1.9 جيجاهرتز، فيما ستزود نسخة أخرى بمعالج “سنابدراجون 805″ من كوالكوم بسرعة 2.7 ميجاهرتز. ويحمل ذاكرة الوصول العشوائي 3GB، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي”، يؤيد أيضا قدرة بطارية الجهاز للشركة بقدرة 3220.



وقالت سامسونج أن الهاتف اللوحي موفر الميزة الجديدة للشحن السريع،التي تعطي زيادة سرعة الشحن بنسبة 30%، التي تمكن المستخدم من شحن 50% من طاقة البطارية على هاتفه في حوالي 30 دقيقة، وأكدت أيضا أن عمر البطارية من الهاتف الجديد قد زاد بنسبة 7.5% مقارنة بالإصدارات السابقة.

جدير بالذكر أن سامسونج تعتزم تقديم Galaxy Note 4 في الأسواق خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل أربعة ألوان الأسود، الأبيض، والبرونزية، والوردي، مع ملحقات عدة لا سيما وحدة الشحن اللاسلكية، وأقلام خاصة لاستخدامها مع الجهاز من صنع الشركة “مونت بلانك”، وتغطي مجموعة متنوعة من الحماية، الشركة لم تكشف عن أية معلومات بشأن الأسعار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...