دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس 1-10 : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة دوري ابطال اوروبا

تقرير عن المباراة بين ريال مدريد وأودوجوريتز في “دوري إبطال أوروبا” يوم الأربعاء، 10/01/2014، وتقرير مفصل عن توقيت و القنوات الناقة للمباراة بث مباشر.

بعد فوز “ريال مدريد” في مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني المباراة ضد فياريال، يأخذ الفريق استراحة من أجل العودة إلى مواجهة “دوري إبطال أوروبا” لمواجهة فريق أودوجوريتز من بلغاريا، لا سيما في جزيرة صغيرة تسمى رازجراد، حيث أنه يدخل في لعبة “ريال مدريد”، والثانية له في مرحلة المجموعة هذه السنة، نحن نقدم لك توقيت المباراة بين ريال مدريد وأودوجوريتز والقنوات الفضائية الناقلة للمباراة.



يعيش “ريال مدريد” حالة من الانتعاش في مستوى البطولات والدوري الإسباني و “دوري إبطال أوروبا” البطولة المفضلة “النادي الملكي”، خاصا بعد الفوز بعشرة ألقاب كاملة من النسخة القديمة والحديثة، وكان آخرها في العام الماضي، حيث ريال مدريد حامل لقب البطولة العام الماضي، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية في لشبونة وتوج البطولة الأكثر تكلفة في العالم.

نتيجة قرعة “دوري إبطال أوروبا” هذا الموسم قد وضعت الريال في المجموعة الثانية مع فريق ليفربول، بازل، أودوجوريتز، في الجولة الأولى فريق “ريال مدريد” تغلب على فريق بازل بخمسة أهداف لهدف واحد، ليحتل قمة المجموعة بثلاث نقاط التغلب على ما المنافس الأقوى في المجموعة، و فاز ليفربول في مباراته الأولى في الوقت الضائع ضد فريق أودوجوريتز بهدفين لهدف واحد، حل فريق ليفربول الثاني بعد “ريال مدريد” على فارق الأهداف.

ويأمل الفريق الملكي للحصول على النقاط الثلاث بعيداً عن المنزل، من أجل إدخال اللعبة إلى ليفربول المتنافس بشدة معه في الجزء العلوي من المجموعة الثانية، ويتجنب خسارة أي نقطة قبل ذكريات المواجهة الكبيرة من ليفربول في إنكلترا، ويريد “ريال مدريد” مواصلة نجاحها في البطولة المفضلة له، وتأمل في أن تواصل في سرد صادرة عن البطولة والحصول على البطولة هذا العام للمرة الثانية على التوالي.



يأتي أودوجوريتز في المركز الثالث من دون نقاط، مجرد هدف واحد سجله ضد ليفربول في إنكلترا، في حين أن بازل اخر جدول الترتيب دون نقاط ، وآمال الفريق أودوجوريتز لتحقيق نتيجة إيجابية من هذه المباراة، حيث لا تكون الأقل قوة في هذه المجموعة، وأنه يجب أن يكون استغلال الصراعات التي سوف تأتي بين ليفربول وريال مدريد، وسيساعده في اليوم لعبة أن المباراة على أرضهم.

توقيت المباراة بين ريال مدريد وأودوجوريتز الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري ابطال اروربا الاربعاء 1 أكتوبر 2014 :- الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة و الموافق العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية.

قناة bein sport 2 hd هي القناة الوحيدة الناقلة لمباراة ريال مدريد في دوري الأبطال أمام لودوجوريتس.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...