الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

مباراة الزمالك وطلائع الجيش : موعد, توقيت, القنوات الناقلة لمباراة الدوري المصري

مباراة الزمالك امام طلائع الجيش الأحد 21 سبتمبر 2014 في الدوري المصري حيث يلتقي في الاسبوع الثاني من الدوري الممتاز المحلي نادي الزمالك وطلائع الجيش حيث أن الزمالك يلعب اولي مبارياته في الدوري بعد خسارته السوبر المصري منذ ايام.

في حين تكون تلك المباراة هي المباراة الثانية لفريق الجيش، الذي أنهى المباراة الجولة الأولى بخمسة اهداف نظيفة امام فريق النصر.

ويسعى نادي الزمالك خلال هذه المباراة الي الفوز البكر مباراة أمام فريق قوي هذا الموسم، حيث يحمل الزمالك صفقات جديدة كثيرة هذا الموسم، ومن خلال مباراة اليوم يسعى لإثبات الذات واسعهاد مشجعي القلعة البيضاء.

يسعى فريق الجيش للفوز على الزمالك والحصول على الثلاث نقاط الاستمرار في الجلوس على رأس الجدول، لا سيما بعد الأداء المذهل الذي قدمه في المباراة الاولي, من المتوقع تألق اللاعبين السابقين للزمالك محمود فتح الله وعرفه السيد امام ناديهم القديم كما جرت العادة.

المباراة يوم الأحد 21 سبتمبر 2014 على ملعب الدفاع الجوي في الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، يمكن مشاهدة المباراة علي القنوات الحاصلة علي حقوق مباريات الزمالك ومنها قنوات التليفزيون المصري.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...