البريد المصري
البريد المصري

كشف حقيقة طابع بريد قناة السويس الجديدة

هيئة البريد المصرية تكشف عن حقيقة طابع بريد قناة اللسويس الجديدة التي تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد اصدار طابع بريد يحمل صورة قناة بنما “التي تربط بين المحيط الهادئ والمحيط الأطلسي” بدلا من قناة السويس.

حيث في استجابة لأوامر الرئيس أصدرت “هيئة البريد المصرية” طوابع تذكارية للقناة الجديدة، لكن هذه الطوابع الجديدة أثارت مناقشات مكثفة بين الناشطين، علي مواقع الشبكات الاجتماعية، بسبب التشابه في الصورة الموجودة علي الطابع مع قناة بنما، في الطوابع التي صدرت بالفئة 2 جنيه.



حيث لوحظ ان هيئات البريد تبيع الطابع بالفعل و توافر ايضا الطابع للبيع على الإنترنت.

وفي استجابة “هيئة قناة السويس” على الامر نفسه، قالت انه سيتم استعراض التصميم الأولى وتعديله، ومن المقرر أن تطلق طابع جديد بعد التعديل في الأيام المقبلة، في حين اصدر وزير الاتصالات عاطف حلمي، بيانا بالإرشادات لتشكيل لجنة بمهمة التصديق على التصاميم، وعمل الاجراءات اللازم, في حين أكد المصدر أن الطابع التذكاري لقناة السويس لم يصدر رسميا وأنها تعمل لتصحيح الخطأ التقني في الطباعة.

طابع بريد قناة السويس 300x189 كشف حقيقة طابع بريد قناة السويس الجديدة

طابع بريد قناة السويس الاولي



طابع قناة السويس الجديدة الرسمي سوف يتم الإفراج عنه الأسبوع المقبل، واللجنة اعترفت أنها أصدرت طابع اولي بالفعل تسرب على شبكة الإنترنت، بينما “وزير للاتصالات عاطف حلمي” امر تشكيل لجنة لبحث هذا الحادث، وقرر إجراء تحقيق عاجل مع المصممين وآلية الاستعراض للتصاميم قبل التصديق عليها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...