الان تأكد من تسجيلك في مسابقة وزارة التعليم 2014 عبر كشف المسجلين

يمكنك التأكد من وجود اسمك في الكشف عن أسماء المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم حتى الآن مع القدرة على البحث عن اسمك بك للتأكد من أنه تم التسجيل بنجاح.

بعد أن قرر الدكتور محمود أبو النصر، ووزير التربية والتعليم أن يصبح تقديم في هذه المسابقة ل “30 الف مدرس” إلكترونيا نظراً لما أدى إليه المظاهرات أمام إدارات التعليم لتعطيل الأعمال التحضيرية للسنة الدراسية الجديدة.



وبناء على ذلك أعلن تاريخ التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم فقط، حتى عملية اختيار جديدة المعلمين بطريقة شفافة وعادلة وبعيدة عن الوساطة والمحسوبية، التي كانت منتشرة جداً في الآونة الأخيرة.

وتم طرح كشف بأسماء المقدمين و المسجلين في الموقع ويمكن البحث في الكشف عن طريق الاسم او الرقم القومي للتأكد هل تم التسجيل بنجاح ام لا عبر الملف المرفق في الاعلي, ويمكنك رؤية الملف بحجم اكبر عبر الرابط التالي :-

https://docs.google.com/file/d/0B4TeN3Pn_LM2dXNNazFLQzRrZkU/edit?pli=1




11 تعليق

  1. يقول huda saeed mohamed ahmed allam:

    انا سجلت اسمى ولكن اسمى لم يظهر للمرة التانية فى النتائج . كل بياناتى صحيحة بالكامل . انا اطالب بتنزيل اسمى مع المقيدين .
    انا خريجة تربية بتقدير جيد جدا مرتفع قسم تاريخ سنه 2010 جامعة حلوان . لدى كورس Icdl وكورس فوتوشوب وكورس لغة انجليزية معتمد من وزارة الدفاع .
    انا سأقدم شكوى اذا لم اتمكن من الحصول على تعيين .

  2. يقول احمد محمد على محمد:

    انا حاصل على لسانس اداب وتربية جامعه الازهر قسم التاريخ وليست موجوده فى جدول المؤهلات عند السجيل من خلال الاستماره بهذا النص ولكن من خلال (تربيه الازهر درسات اجتماعيه ) وانا سجلت على هذا الوضع هل التسجيل حين اذن صحيح ارجوا من حضرتك الافاده

  3. يقول نها سعدالسيد رضوان:

    يارب التوفيق

  4. يقول احمد سعيد احمد محمد:

    اريد ان اعرف تم تسجيل اسمى ام لا

  5. يقول محمد عزت:

    اين الرابط

  6. يقول reham omar:

    العشم فيكو وحش ……….

  7. يقول هند خيري عبد العزيز محمد ابو الروس:

    اريد ان اعرف هل تم تسجيل اسمي بنجاح في مسابقه التربيه والتعليم

  8. يقول سماح رزق الامام:

    اريد معرفة منسجلوافى تعينات المدرسين

  9. يقول ابراهيم:

    اين اجد هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...