اول بنك للحيونات المنوية وطني في انجلترا

إنجلترا تعد بنك الحيوانات المنوية الوطني الأول وهو بنك سوف يذهب إليه، كلمن تريد الإنجاب دون زواج، فضلا عن مثلين الجنس, وأعلنت إنجلترا لإنشاء البنك الوطني الأول للتبرع بالحيوانات المنوية. وبرر المنظمون لبدء هذه الخطوة هو أن الطلب على الحيوانات المنوية كبيرة جداً، ولذلك فإنه يجب تحسين عملية انتقالها.

وقالت مجلة “دير شبيغل” الألمانية نقلا عن بيان من “اللجنة الوطنية” المختصة التبرعات للحيوانات المنوية والبويضات والأجنة أن البنك سيكون مقره في المستشفى النسائي في برمنغهام، وبداية تشرين الأول/أكتوبر/ سوف تسعى إلى الحد من “النقص الحالي” للتبرع بالحيوانات المنوية. سوف تتعاون اللجنة مع إدارة المستشفى لهذا البنك.



ومن نتائج انشاء بنك الحيوانات المنوية في انجلترا سوف تكون للمرة الأولى هناك فرصة لكل الأقليات العرقية للاختيار من بين مجموعة كاملة من التبرعات التي تناسب الثقافة الخاصة بهم.

وقالت، “دير شبيجل”، نقلا عن صحيفة “ديلي ميل” أن وزارة الصحة في المملكة المتحدة البريطانية خصصت ما يعادل 96 ألف يورو لهذه المنشأة وأن لجنة NGDT قد تلقت لعملها هذا العام وعدا بالفعل بالحصول على 150 ألف يورو من الأموال العامة.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *