موعد, توقيت, قنوات ناقلة لمباراة مصر وكينيا الودية 30-8-2014

مباراة مصر وكينيا الودية في 30/08/2014 في أسوان التاريخ والتوقيت والقنوات الناقلة للمباراة لكل الباحثين من الجماهير المصريين عن المباراة التي تقام في يوم السبت 30 أغسطس 2014 ومباراة مصر وكينيا هي مباراة ودية، والذي سيعقد في “الملعب الدولي” في مدينة أسوان في جنوب مصر.

حيث مدينة أسوان واحدة من أجمل المدن السياحية في مصر استقبال هذا الحدث الرياضي الهام والفريد.

بعد ان سمحت وزارة الداخلية بحضور ثلاثة آلاف متفرج لحضور المباراة مصر وكينيا تشجيع الفريق المصري الودية برئاسة شوقي غريب المدير الفني الذي سوف يخوض اول اختبار جدي له في تصفيات كأس امم افريقيا القادمة 2015 حيث ان مباراة مصر وكينيا الودية المقبلة ضمن الاستعدادات الأخيرة لمنتخب مصر قبل السفر إلى السنغال لمواجهة الفريق الوطني في المباراة الاولي ضمن التصفيات المؤهلة “تصفيات أفريقيا كأس للأمم الأفريقية” في المغرب.

استاد أسوان، التي ستستضيف مباراة ودية مصر وكينيا ومحافظة أسوان أعلن أنه سوف ستتضمن مجموعة مراجعة حفل ورائع خلال هذا المهرجان عروض للفرق الرياضية وعروض الخيول والكثير من العروض الأخرى المثيرة للإعجاب.

هذا وقد أعلن رسميا أن تذاكر مباراة مصر وكينيا، وسعر النقل الفضائي سيتم التبرع به لصالح صندوق تحيا مصر.

وهذا سوف ينقل “التلفزيون المصري” الأرضية والفضائية أيضا تلك المباراة لكل المصريين داخل وخارج مصر وسوف تبدأ هذه المباراة الساعة 21:00 بتوقيت مصر.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...