مواصفات و سعر Fiat Panda Cross 2015

فيات باندا كروس موديل عام 2015، احدي صرخات الماضي من شركة فيات، سيارة صغيرة الحجم من السيارات الاقتصادية والموفرة للوقود، كاستهلاك الوقود متوسط 60.1 ميل/جالون، التي تتسم بنوعين من المحركات، والمحرك الأول محرك الديزل بسعة 1.3 لتر ومزود بأربع اسطوانات بقوة 80 حصان، وعزم الدوران من 140 فوتبوند، معدل انبعاثات 125 جرام/كم، ومعدل الاستهلاك من 4.7 لتر لكل 100 كيلومتر.

المحرك هو ثاني أكثر من الشحنات الجوية التوأم بسعة 0.9 لتر، و بقوة 90 حصان، وعزم دوران 107 رطل القدمين، ومعدل استهلاك 4.9 إلى قطع كل 100 كيلومتر، ومعدل انبعاثات 114 غ/كم، والمحركات وتتصل تزاوج إلى يدوي ست سرعات.

فيات “باندا كروس” تتميز بتصميم جديد وجريئة، وهي مزودة بمصابيح الضباب، والمصابيح، ونوع التكنولوجيا LSD الصمام الأمامي، وشبك أمامي مع مستطيلة توفير جبهة بموسد كبيرة من الكروم ورمادي والإطارات 5Spoke 15 بوصة في الحجم.

مقصورة “باندا فيات كروس” الداخلية مزودة شاشة مسطحة صغيرة رقمية، يعمل على مشغل العرض الأم ترميز MP3، راديو، الأقراص المدمجة، وهي مزودة بأزرار متعددة المهام، ويتوسط لا لوحة أجهزة القياس في نوافذ مستطيلة منفصلة بزويا السلس خلف عجلة القيادة من كنسول متعددة الأغراض، وهناك مقاعد الجبهة حامل أكواب.

توفير مزيد من الأمن “فيات باندا” بسبب النظم التكنولوجية الحديثة مثل نظام تشغيل/إيقاف، والفرامل الإلكترونية AEB، ونظم التحكم في استقرار الإلكترونية ES،

فإنه من المتوقع أن تغزو فيات باندا كروس في عام 2015 بسعر 000 15 جنيه استرليني.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...