مواصفات و سعر BYD L3 في مصر

الوكيل الحصري للسيارات BYD في مصر كشف النقاب عن موديل BYD L3 جديدة تماما، والتي يمكن أن نعتبرها كالنسخة الصينية من الجيل السابق من “تويوتا كورولا” (2009-2013).

السيارة هي نسخة محسنة أو نموذج بديل BYD F3، التي حققت أعلى مبيعات للشركة في مصر، حيث دعا في السيارة باسم F3 الجديدة في الصين.

BYD L3 يعتمد على المحرك يتكون من أربع اسطوانات قدرة 1500 cm³، يمكن توليد طاقة 108 حصان، وتوفير سيارات يدوي تتألف من خمس سرعات.

وتتوفر BYD L3 مع العديد من ميزات السلامة، حيث يأتي العدد من اثنين من الوسائد الهوائية الجبهة، تشغيل/إيقاف تشغيل زر محرك السيارة، مع أنظمة كبح خلفي ABS و EBD.

BYD L3 يأتي مع أبعاد 4568 ملم في الطول، مع عرض ما يصل إلى 1716 ملم، وارتفاع يصل إلى 1480 مم، وطول قاعدة العجلات مم 2615.

وتوفر السيارة مع العديد من المعدات التي تأتي فتحه سقف، تكييف الهواء، ومصابيح أمامية للضباب ومصابيح خلفية، خلفي LED، نوافذ كهربائية، التوجيهي، وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة شاشة متعددة الوظائف، والملاحة وتحديد المواقع لتحديد المواقع، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام صوتي مع 6 مكبرات الصوت، عجلات Spaúkih الرياضية شبك أمامي كروم 15 بوصة،، وأخيراً فرش جلد فاخر.

السيارة متاحة في مصر حتى الآن إلا فئة واحدة مع ناقل حركة يدوي بسعر 88,000 جنيه، لكن الشركة تأمل في اضافة فئة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي سوف تكون متاحة قريبا في مصر، ووفقا للتسريبات أن الإصدار الوتوماتيك سوف يكون سعره حوالي 97,000 مليون جنيه.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...