مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم 20 اغسطس 214

مباريات اليوم الأربعاء 20 أغسطس 2014 في “دوري إبطال أوروبا” حيث تعقد خمس مباريات اليوم مرحلة المجموعات بدوري التصفيات، حيث تقام جميع المباريات في التوقيت العاشرة الا ربع في المملكة العربية السعودية و القاهرة .

والمباراة الأولى اليوم في “دوري إبطال أوروبا” مباراة الفرنسي نادي ليل ونادي بورتو، والمباراة الأولى التي ستعقد في فرنسا في “متروبول ليل”، وأن اللعبة تعتبر من أقوى مباريات اليوم في “دوري إبطال أوروبا”.



أما بالنسبة للعبة الثانية اليوم تأتي المباراة بينالنادي “ميبار سلوفينيا” مع النادي اﻻسكتلندي سلتيك، وسوف تعقد في المباراة على استاد قدمت سلوفينيا أودسكي.

لعبة اليوم الثالثة بين نادي “لييج ” مع النادي البلجيكي زينيت سانت بطرسبرغ من روسيا، وهي المحطة الأولى في ستاد موريس دافراسن على الأراضي البلجيكية.

المباراة الرابعة في التصفيات مباراة في نادي سلوفان براتيسلافا “واف سي باتي بوريسوف من بيلاروس”، وسوف تعقد في المباراة على ملعب تيلين Paul سلوفاكيا.



أما بالنسبة باقي المباريات اليوم، يأتي “النادي أولو” النادي الدنماركي والقبرصي “أبويل تاقوسجا”، وسوف تعقد في المباراة على أرض استاد استاد الدانمركية على البروج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...