مباراة الهلال والعين ذهاب واياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا موعد, توقيت و القنوات الناقلة

تاريخ المبارتين بين الهلال والعين دور قبل النهائي “دوري إبطال آسيا” في عام 2014 دور الأربعة لكل الباحثين منجماهير الخليج وآسيا على موعد المباراة الهلال السعودي والعين بطل دولة الإمارات العربية المتحدة في قبل النهائي في نهائيات كأس اسيا عام 2014.

مباراة الهلال في العين، القمة الزعيم الآسيوي بين الزعيم السعودية وزعيم دولة الإمارات العربية المتحدة، وقمة دول مجلس التعاون الخليجي الآسيوي حيث سوف يجتمع الفريقان في مباراتين ذهاب واياب وسوف يتأهل الفائز الي اللعبة النهائي في “دوري إبطال آسيا”.



المدرب الروماني يقود صفوف الهلال بينما يقود نادي العين المدرب الصربي زلاتكو الذي قد درب سابقا “نادي الهلال” وستكون قنوات بي ان سبورت وقنوات الكأس القطرية هي الوحيدة الناقلة للمباريات النهائية بدوري ابطال اسيا 2014 بين الهلال والعين.

اللعبة الاولي بين الهلال والعين في قبل النهائي سوف تعقد في الرياض، آسيا، وعلى ملعب “الملك فهد الدولي” حيث وستكون المباراة في 16 سبتمبر 2014.

مباراة العودة سوف تكون المحطة الثانية بين الهلال والعين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الجديدة، ستكون هذه مباراة في 30 سبتمبر 2014.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...