سكودا فابيا 2015 مواصفات و صور

سكودا تواصل نشر تفاصيل عن الجيل الجديد من فابيا، حيث الصانع يقوم بنشر الصور الأولى من التصاميم الداخلية لعرض بعض تفاصيل التصميم الجديد.

فمن الواضح من الصور التي قد صممت المقصورة سكودا فابيا 2015 بسيطة غير معقدة ويوفر الراحة، على الرغم من أن طول الجيل الجديد أقصر 8 ملم من الجيل الحالي، ولكن طول المقصورة الداخلية لم تتأثر، ولكن زادت 8 ملم تصل إلى إجمالي طول مم 1,674، الذي يوفر مساحة أكبر للركاب الخمسة.

وقالت سكودا عن الجيل الجديد من فابيا يحتوي أكبر مساحة التخزين في الجذع في الجزء المتعلق بسيارة صغيرة، حيث يصل إلى 330 لتر أي لتر 15 أكثر من الجيل الحالي، وهذه المساحة بعد طي الجزء الخلفي مقاعد للتر 1,150، مساحة كبيرة لهذه الفئة من السيارات.

كما أكدت سكودا التي حملت الجذع مع الأمتعة قد أصبح أسهل بكثير من ذي قبل بفضل “الصندوق المستتر”، التي تصل إلى مم 1,098، فضلا عن إمكانية فتح أكثر من ذلك، ومساحة تخزين في عرض 960 ملم لاكثر من حوالي 20 ملم من الجيل السابق.

فابيا سكودا 215 بها عددا كبيرا من التكنولوجيات المتقدمة، التي سيتم عرضها للمرة الأولى في سيارة من سكودا مثل تقنية من خلالها يمكنك عرض برامج الهاتف على الشاشة من النظام المتعلقة بسيارات الترفيه والمعلومات، وهناك غيرها من التكنولوجيا التي تسمح لك بإرسال بيانات السيارة مثل معدل استهلاك الوقود ومعدل السرعة والتكلفة للرحلة إلى البرامج على الهاتف المحمول من اجل التحليل والتخزين للاطلاع عليها حين تريد.

صور سكودا فابيا 2015

Skoda fabia int main سكودا فابيا 2015 مواصفات و صور
4 سكودا فابيا 2015 مواصفات و صور
2 سكودا فابيا 2015 مواصفات و صور
1 سكودا فابيا 2015 مواصفات و صور


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...