نتيجة و اسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي 2019 في مصر

نتيجة قرعة الحج موقع وزارة السياحة عام 2019-1438 “قرعة الحج السياحي” حيث ما زال المتقدمين الحج السياحة في مصر عام 2019-1438 يقدمون اوراقهم و طلباتهم عبر الموقع لوزارة السياحة على شبكة الإنترنت، وهو نفس الموقع الذي ستظهر نتيجة قرعة الحج السياحة المصريةعليه.

حيث يشرف على القرعة وزارة السياحة، التي يرأسها الدكتور هشام زعزوع، “وزير السياحة” و الوزارة قامت باعداد قائمة بأسماء أولئك الذين يرغبون في أداء الحج لهذا العام من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة السياحة وهذا سوف تقام القرعة هذا العام لفوز عدد 29500 حاج.



تاريخ السحب لقرعة الحج السياحي في عام 2019

سوف تعقد في المركز للمعلومات وصنع القرار في الخميس 17 يوليه 2019 للجمهور وسوف يحضره وسائل الإعلام، وعدد كبير من المسؤولين في وزارة السياحة، فضلا عن مندوبين من شركات السياحة المصرية.

وهذا قد عرضت لاستخلاص قرابة 196 الف مواطن التنافس على تأشيرة ويوفر الموقع الإلكتروني لوزارة السياحة نتيجة القرعة عبر الرقم القومي.



والآن نقدم لكم رابط ويب لوزارة السياحة، لتتعرفوا عبره علي نتيجة الحج حالما تم إجراء القرعة وبعد المؤتمر صباح الخميس 17 يوليه 2019.

تعلن وزارة السياحة عن نتيجة قرعة الحج السياحة الخميس وينقسم إلى عدة مستويات، والبرامج، والفرق في المستوى من التميز والنقل والطيران الإقامة بالفنادق ومستوى الفندق وعدد النجوم والكثير من الخدمات الأخرى.

إجمالى عدد المتقدمين بلغ 128999 ألف مواطن سوف يتم إجراء القرعة عليهم لإختيار عدد 29 ألف حاج من بينهم, حيث سيتم إجراء القرعة فى الموعد المحدد لها يوم 14 رمضان وفقا للتوقيتات الزمنية الواردة بضوابط الحج السياحى المعمول بها هذا الموسم.



نموذج الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 في مصر

ولكل من  يرغب في اي مساعدة او لديه استفسار عن الحج السياحي او القرعة فليتقدم بها في التعليقات اسفل المقال.




3 تعليقات

  1. يقول عبدالرشيد عبدالمحسن محمد:

    مش معقول كده النتيجه باينه من امبارح وحاشينها عنا ليه

  2. يقول أنس محمود نعينع:

    مفيش ولا موقع بيفتح معايا …………ياريت تدلونا على طريقة تانية نعرف بيها نتيجة القرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...