حجز شقة من 24 الف وحدة ضمن برنامج الاسكان الاجتماعي موعد التقديم و اماكن تقديم الاوراق

اعلن مسئول في وزارة الاسكان المصرية عن تفاصيل عن موعد التقديم لحجز شقة ضمن برنامج الاسكان الاجمتاعي التي تتضمن 24 الف وحدة سكنية لمحدودي الدخل مع تفاصيل عن اماكان تقديم طلبات المواطنين كل علي حسب عتاوين الوحدات المتوفرة في عدد من المدن الجديدة في محافظات مصر.

اولا بخصوص مواعيد تقديم الطلبات طبقا للشروط التي وضعتها وزارة الاسكان هي من 15 يوليو الجاري وحتى 21 أغسطس 2014.



ولكي تقدم بأوراق الطلب عليك تحديد المدينة التي ترغب في الحجز فيها و التقديم لمكتب متخصص تابع للمشروع علي حسب العناوين التالية :-

عليك أرسال كافة المستندات المطلوبة بخطاب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك التعمير والإسكان بالمحافظة المراد الحجز بها.
«لمن يرغب في الحجز بمدينة بدر ، محافظة القاهرة “عليه إرسال الخطاب المسجل إلى فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة بدر ، المجاورة الثالثة بجوار جهاز المدينة “.

وللحجز في مدينة برج العرب إرسال المستندات إلى “فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة برج العرب الجديدة، المجاورة 9″ .



ومن يرغب في حجز وحدة بمدينة بني سويف الجديدة أو مركز بياض العرب بمحافظة بني سويف يقوم بإرسال المستندات على : ” فرع بنك التعمير والإسكان ببني سويف الجديدة، مساكن البنك، عمارة 1 هـ” .

ومن يريد الحجز في مدينة سوهاج الجديدة عليه إرسال المستندات إلى : “فرع بنك التعمير والإسكان بالمدينة، طريق أسيوط- سوهاج ” .

ومن يرغب في حجز وحدة بمحافظة البحيرة يقوم بإرسال مستندات الحجز إلى : ” فرع بنك التعمير والإسكان بدمنهور ، شارع عبدالسلام الشاذلي ” .



ومن يريد الحجز في محافظة المنوفية ومدينة السادات عليه إرسال المستندات على : ” فرع بنك التعمير والإسكان ، بمدينة السادات ، المنطقة الأولى ” .

ومن يريد الحجز في محافظة قنا يقوم بإرسال المستندات على : ” فرع بنك التعمير والإسكان بمدينة قنا – ميدان مديرية الأمن ” .

ومن يريد الحجز في محافظة السويس حي عتاقة عليه إرسال المستندات على : ” مقر فرع بنك التعمير والإسكان بمحافظة الإسماعيلية ، شارع الجمهورية ، أول طريق البلاجات ” .



و من يرغب في الحجز بمحافظة الوادى الجديد يقوم بإرسال المستندات إلى : ” فرع بنك التعمير والإسكان، عمارات جاردينيا، الهرم، شارع الهرم، بمحافظة الجيزة ” .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...