توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة نصف نهائي كأس مصر 14-7-2014

يشهد ملعب الدفاع الجوي في التاسعة والنصف في اليوم مواجهة قوية، عندما يلتقي مع فريق الزمالك و “وادي دجلة” في “كأس مصر” الدور نصف النهائي، وتشارك الفريقان في المباراة بحثاً عن فوز من أجل التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

اللعبة اليوم هو تكرار للنسخة النهائية من آخر البطولة، التي يتم حصادها بعد أن فاز فريق الزمالك في وادي دجلة في استاد الجونة النهائية أن توج الأبطال، الذي يأمل في أن يبقيه في الموسم الحالي.



ويأمل الفريق الأبيض الفوز والاقتراب من الاحتفاظ fالبطولة، والتعويض عن فقدان لقب الدوري لهذا الموسم.

اللعبة لها أهمية خاصة بالنسبة للمدير الفني حسام ‘ميدو’، التي تدعو الحاجة إلى حصد اللقب والحفاظ عليه، للاستمرارية في قيادة الزمالك في المرحلة المقبلة.

ميدو طالب لاعبي الفريق بالفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية، وحرص الجهاز الفني المدير والمعاون متابعة تسجيل في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي الوقوف على مستوى الفريق المنافس.



من ناحية أخرى، يسعى فريق وادي دجلة للانتقام من الزمالك والتخلص منه خارج البطولة، بعد أن خسر الفريق اللقب في الموسم الماضي أمام الزمالك، وكذلك فيما يتعلق بالتأهل للمباراة النهائية للكأس يضمن الفريق المشاركة للموسم الثاني على التوالي، في “كأس للاتحاد لأفريقيا”، لا سيما وأن الزمالك مؤهل بالفعل للبطولة كثالث الدوري الممتاز.

الزمالك مؤهل للدور نصف النهائي بعد عبور الحدود، بينما وادي دجلة تأهلت على حساب الإسماعيلي بركلات الترجيح.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...