توقيت مباراة الزمالك وسموحة بالدورة الرباعية 2-7-2014

توقيت مباراة الزمالك وسموحة يوم الأربعاء, 07/02/2014 الدورة الرباعية بالدوري المصري قدمها لكم مشجعي كرة القدم المصرية يوم الأربعاء، 02/07/2014 لعبة الزمالك وسموحة في جولات اللجنة الرباعية الدورة الثانية لتحديد بطل الدوري المصري هذا الموسم في عام 2014، وسوف تعقد هذه المباراة في “استاد القاهرة الدولي”.

هذا سيغيب عن مباراة الزمالك لاعب خط الوسط احمد توفيق لتلقي الانظارات الصفراء الثلاث ويذكر ان الزمالك خسر في مباراته الأولى امام الاهلي بهدف نظيف من نيران صديقة عبر الاعب احمد توفيق.

بينما سموحة يتصدر ترتيب البطولة الرباعية بعد فوزه في المباراة الأولى على بتروجيت 4-1، وسجل هدفين سموحة هاني العجيزي و احمد حيمودي بينما سجل فقط مهاجم بتروجيت مروان محسن.

هذا ومن المتوقع أن يشهد تشكيل نادي الزمالك لمواجهة سموحة بعض التغييرات على التشكيلة التي بدأ بها ميدو المباراة ضد الأهلي.

الزمالك يواجه سموحة في الدورة الرباعية في مباراة مصيرية سوف تحدد مستقبل الزمالك في تلك الدورة ولعبة الزمالك ستبث اليوم الأربعاء، 02/07/2014 علي عدة قنوات فضائية مثل “النيل الرياضية” والقناة الفضائية المصرية وقناة الأهلي و “تلفزيون” النهار الرياضية و ايضا قناة سي بي سي وغيرها من القنوات.

توقيت المباراة ستكون غدا في الأوقات التالية الساعة 9.30 بتوقيت مصر بعدها بساعة بتوقيت السعودية.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...