مكتب تنسيق
مكتب تنسيق

تنسيق الدبلومات الثانوية الفنية 5 و 3 سنوات

تنسيق الدبلومات الفنية منتصف آب/أغسطس 2016 كما اعلن عنها دكتور احمد فرحات، المشرف العام على التنسيق أن تنسيق الدبلومات الفنية في 2016 ستبدأ منتصف آب/أغسطس ثلاث إلى خمس سنوات على مرحلتين أن تكون المرحلة الأولى مع الحد الأدنى 70% لنظام الثلاث سنوات و 75% لمدة خمس سنوات، تليها المرحلة الثانية من أصحاب الحد الأدنى 60 ٪ من النظامين.

تم تحديد 10% من طلاب الدبلومات التقنية لإمكانية تسجيل الدخول وكلية المصري باستثناء التمريض كليات التعليم الصناعي نظراً لأن هذه الكليات استناداً إلى شهادة التقني وعدد صغير من طلاب المدارس الثانوية.



يمكن الطلاب تقديم الدبلومات التقنية في التعليم، والمدارس التجارية التي شعب التعليم والكليات التقنية من نوعية التعليم إدارات تكنولوجيا المعلومات في التعليم، والزراعة والسياحة، الفنادق، والخدمة الاجتماعية، والهندسة، التمريض، التعليم والآثار الصناعية.

فإنه من المتوقع أن تبدأ نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية في عام 2016 في الظهور بعد أسبوعين من بدء المقدمة في المرحلة الأولى والثانية للتنسيق للدبلومات الفنية، ويمكن طلبه الدبلومات التقنية الكتابة الخاص بك الاستفسار لكم لمساعدتكم والرد على أي الدبلومات التقنية تنسيق التحقيق الخاصة بالرد على تعليق بشكل منفصل في “الصفحات رقم” اليسار يجلس في الموقع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...