الاسعتلام عن فاتورة الغاز الطبيعي للمنازل اونلاين في مصر

موقع معرفة قيمة فاتورة الغاز الطبيعي إذا كنت ترغب في الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز الطبيعي للمنازل ، بعد اعتماد الحكومة الجديدة زيادة في تعريفة أسعار الغاز الطبيعي بعد زيادة اسعار شرائح الاستهلاك الاخيرة في  مصر حيث يمكنك الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز الطبيعي عبر نموذج عبر شركة بتروتريد “petrotrade” شركة الخدمات التجارية البترولية.

من خلال النموذج التالي يمكنك عبر ادخال البيانات الخاصة بالعداد الخاص بك الاستعلام عن قيمة فاتورة الغاز كل ما عليك هو رقم قراءة العداد الخاص بك لهذا الشهر، ثم رقم حساب الغاز الطبيعى الخاص بك والمكتوب على فاتورة الغاز الطبيعى المنزلى الخاص بك.

ومن ثم إدخال جميع البيانات المطلوبة من المحافظة والهيكل والشقة وجميع المعلومات المطلوبة.

الخدمة متوفرة في العديد من المحافظات المصرية وتقسيمات الغاز الطبيعي الادارية في كل المحافظات التي تم تزويدها بالخدمة في جمهورية مصر العربية.

لتظهر لك قيمة الغاز الطبيعي القادم إلى منزلك بعد الموافقة على مشروع القانون بزيادة في أسعار الغاز الطبيعي، التي تعمل اعتبارا من يوليه 2014.

ويمكن لكل من يرغب في معرفة تعريفة المحاسبة لشرائح الاستهلاك للغاز الطبيعي في مصر و طريقة حساب الفاتورة الدخول علي الرابط التالي :- سعر الغاز الطبيعي في المنازل في جميع محافظات الجمهورية.

لاتنسي الارقام التالية الخاصة بالغاز الطبيعي في مصر :-

  1. مكتب خدمة العملاء المركز الرئيسى رقمه :- 22601381
  2. مركز خدمة عملاء بتروتريد من اى محمول 1122
  3. رقم طواريئ الغاز 129 من اي تليفون

اذا كان لديك اي استفسار بخصوص الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي في مصر اونلاين يمكنك ان تتواصل معنا عبر التعليقاتفي اسفل المقال.


1 تعليق

  1. يقول عبدالوارث:

    حسبى الله ونعم الوكيل فاتورة شهرفبراير 150جنية واستهلاكى عادى 0000000000000000000

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...