مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالدقهلية الترم الاول للصف الثالث

مديرية التربية والتعليم في الدقهلية إلى نتائج شهادة التعليم الاعدادي الشهادة الترم الاول  في عام 2018 حيث انتهى الطلاب من محافظة الدقهلية أداء الامتحانات في نهاية العام الدراسي في عام 2018، ومن المتوقع لظهور نتائج امتحان الطلاب وأولياء الأمور ونعرض لكم الموقع “مديرية التربية والتعليم” في محافظة الدقهلية، التي تعرض نتيجة الصف الثالث الاعدادي لنهاية العام الدراسي في 2018 وهي أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية للعام الدراسي 2018.

ويقدم الموقع “مديرية التعليم” والعديد من الخدمات للطلاب والمعلمين والآباء والأمهات، بما في ذلك محافظة الدقهلية إظهار خدمة الامتحانات الابتدائي و “الشهادة التحضيرية” لمحافظة الدقهلية.

وكذلك يقدم الموقع الوصول إلى خدمة جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الاول لجميع المراحل التعليمية من الصف الاول حتى الصف الاول الثانوي.

عرض الآن لطلبة شهادة الدراسة الاعدادية الصف الثالث لمحافظة الدقهلية ونتائج امتحانات الشهادات العامة محافظة الدقهلية نتيجة محافظة الدقهلية الصف السادس الابتدائي نهاية العام 2018

للحصول على النتيجة، عبر رقم الجلوس والاسم والحصول علي الدرجات نشرت في “مديرية التعليم” بالدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة 2018 لهذا الرابط http://edudk.net/


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...