مشاهدة مباراة الجزيرة والعين بث مباشر عبر القنوات الناقلة للمباراة اليوم 6 مايو 2014

يتواجه اليوم الجزيرة والعين الإماراتيين في مواجهة تعقد في إطار الجولة 16 ضمن الاشتباكات “في دوري إبطال آسيا” لهذا الدور إذا استثنينا قمة الاتحاد والشباب السعوديين. عندما يستضيف الجزيرة اليوم العين في الاستاد محمد بن زايد في أبو ظبي في “الإمارات العربية المتحدة ” على مستوى القمة لقارة اسيا، ويبحث كلاهما لتأكيد التفوق من كلا الجانبين والوصول إلى الجولة التالية، بعد أن نجحوا في تجاوز مرحلة المجموعات. وكان الجزيرة مالك المركز الثاني في المجموعة أ مع 10 نقاط، وتصدر “العين المجموعة ج” بدوره مع 11 نقطة.

ووضعت نتائج فرق المجموعة المرحلة الإماراتيين ووجها لوجه، كما فعلت الشباب والاتحاد ايضا.



استاد كأس العالم في “سول جونبيك” يلتقي مواطنة كوريا الجنوبية “وبوهانغ ستيلرز”، وكان جونبيك المركز الثاني في “المجموعة السابعة” مع ثماني نقاط، بينما يجعل بوهانغ المجموعة الخامسة. وفي مقابلة في الاجتماع الثالث في استاد ناغاي اليابان، سيريزو أوساكا الياباني ه المجموعة الثانية مع 8 نقاط والصين “قوانغتشو افيرجراندي” اللقب وزعيم “المجموعة ز” مع 10 نقاط.

يمكن مشاهدة مباراة الجزيرة والعين بث مباشر عبر القنوات الناقلة للمباراة وهي قنوات بى ان سبورت اتش دى 8 الكأس 2 المشفرة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...