مباراة الاتحاد والشباب دوري ابطال اسيا موعد و توقيت و القنوات الناقلة للمباراة 6-5-2014

يلتقي الاتحاد بطل عامي 2004 و 2005، من الشباب اليوم الثلاثاء على ملعب الملك عبد العزيز المدينة الرياضية في مباراة الذهاب في الجولة الثانية دور ال16 من “دوري إبطال آسيا” لكرة القدم اليوم 6 مايو 2014.

حيث يسعى الاتحاد ملاك الأراضي والجمهور تحقيق فوز لوضع قدما في الدور الربع النهائي، بينما تبحث الشباب على الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل ليكون حاسما في مباراة الاياب في المحطة الثانية التي ستعقد يوم الثلاثاء، 13 أيار/مايو في الرياض.



على الرغم من فوز الشباب بكأس الملك مؤخرا، ولكن الفريقين لا تخضع لمعايير فنية أو خلاف ذلك المواجهات المباشرة وهي دائماً مفاجآت غير متوقعة و ولذلك يصعب علىنا ترشيح أحد منهم للفوز بالمباراة اليوم وسوف تكون الأبواب مفتوحة على مصراعيها لكافة الاحتمالات في النتيجة.

نادي الاتحاد السعودي مباراة الاتحاد والشباب دوري ابطال اسيا موعد و توقيت و القنوات الناقلة للمباراة 6 5 2014نادي الشباب السعودي مباراة الاتحاد والشباب دوري ابطال اسيا موعد و توقيت و القنوات الناقلة للمباراة 6 5 2014

الاتحاد والمؤهلين لهذا الدور بعد أن كان صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة، التي شملت الجزء الثالث، العين بطل دولة الإمارات العربية المتحدة ولحويا من قطر مع تركتور تراكتورسازي إيران مع 10 نقاط من 6 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.



الشباب المؤهلة لهذا الدور بعد ان حل أول في مجموعته الأولى، التي شملت المجاور له الجزيرة واستقلال طهران إيران والريان من قطر مع 15 نقطة، الفوز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

وتحمل المواجهة التي تجمع الاتحاد والشباب الرقم 106 علي مستوي مباريات المحليين وفي الخارج، حيث التقيا سابقا في 105 مباريات، خلالها كانت الأفضلية للشباب الذين فازوا ب41 ألعاب مقارنة مع 31 فوز فقط للاتحاد وكان التعادل بينهم في 33 مباراة.

توقيت و القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب ذهاب دور ال16 بدوري ابطال اسيا

المباراة سوف تقام في تمام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية و سوف تذاع علي قنوات الكأس One المشفرة و beIN SPORTS 10 HD




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...