فيديو اهداف الزمالك وتليفونات بني سويف 2-1 اليوم كاملة 5-5-2014

اهداف مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف في الدوري المصري الممتاز واليكم تفاصيل و ملخص المباراة التي اقيمت في يوم الاثنين 5 مايو 2014 وهي المباراة التي انتهت بنتيجة الزمالك 2-1 تليفونات بني سويف.

هي مباراة الاياب بين الفريقي في اطر تصفيات المجموعة الثانية من الدوري حيث الان تقام مباريات الاسبوع 20 من الدوري و المباراة مصيرية للفريقين من اجل تحسيب مراكزهم في قائمة الدوري و سعي نادي الزمالك للتاهل الي المرحلة التالية من التصفيات و الحوز علي المركز الثاني في المجموعة.

اهداف مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف

في الدقائق الاولي استطاع نادي التليفونات ان يحرز الهدف الاول و التقدم علي النادي الابيض بهدف اتي عن طريق اللاعب وائل فراج في الدقيقة 6 من زمن المباراة عبر كرة رأسية متقنة.

وفى الدقيقة 14 يستطيع ان يعادل النتيجة اللاعب أحمد سمير فرج ويسددها فى المرمى عن طريق كرة ثابتة احتسبها الحكم لعرقلة للمهاري محمد ابراهيب علي خط منطقة الجزاء.

وفي الثواني الاخيرة من المباراة تأتي كرة ثابتة بجوار منطقة الجزاء وهنا يخرج جميع لاعبي الزمالك بما فيهم عبد الواحد السيد ليدخلوا في منطقة جزاء التليفونات و تلعب الكرة مثالية لينجح يوسف اوباما في لعب الكرة برأسه ليسجل فوز غالي لنادي الزمالك بالهدف الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح القلعة البيضاء.

فيديو اهداف مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...