خدمة osn go تليفزيون علي الانترنت | اسعار الخدمة | تفاصيل | كيفية الاشتراك

أعلنت شبكة قنوات و إس أن OSN، شبكة التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت اليوم عن إطلاق خدمة التلفزيون الجديد على شبكة الإنترنت ، التي تقول أنها سوف تحدث ثورة في صناعة الترفيه، وتبعاً للطلب المتزايد على المعلومات والترفيه الرقمي.

وقالت الشركة أن، ب 10 دولار في الشهر، يمكن للمشتركين الاستمتاع آلاف ساعات محتوى الترفيه بما في ذلك إنتاجات هوليوود و الافلام العربية الشهيرة، فضلا عن برامج التلفزيون الحائز على جوائز و مسلسلات و برامج للأطفال، بدون التزامات أو عقود، وفي عدد قليل من النقرات فقط.



كما أوضح OSN أن الخدمة تتوفر لفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، ومتوافقة مع جميع مقدمي خدمة الإنترنت، وهو متاح عبر الإنترنت الثابت، أو اللاسلكي “الواي فاي”، حزم الإنترنت الخاصة للأجهزة النقالة من الثالث والرابع الجيل الثالث 3g و 4 ز، ومن خلال 24 بلدا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتوفر هذه الخدمة حاليا في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش وأجهزة الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي، وسوف تبدأ قريبا الذكية “التلفزيون التلفزيون الذكية” وأجهزة الألعاب الإلكترونية.

او اس ان جو خدمة osn go تليفزيون علي الانترنت | اسعار الخدمة | تفاصيل | كيفية الاشتراك

وفي هذه المناسبة، قال ديفيد باترك، الرئيس التنفيذي لشركة OSN “مع وصول عدد المؤشرات لمستخدمي الإنترنت في المنطقة إلى أكثر من 400 مليون بحلول عام 2015، من بينهم أكثر من 200 مليون من المستخدمين حاليا تحت سن 25 عاماً، احتمال انتشار التلفزيون على الإنترنت هائلة جداً. نحن نعمل على توفير خيار جديد في عالم الترفيه لأولئك الذين يعتمدون على قنوات الفيديو على الإنترنت لمشاهدة المحتوى التي غالباً ما تكون غير قانونية أو منخفضة-الجودة. ”



ووفقا للشركة، فإنه سيكون متاحاً للمشتركين الذهاب بنظام التشبيك المفتوح آلاف الساعات من المحتوى المرخص، التي تشمل أفلام استوديوهات هوليوود الأكثر شهرة مثل “ديزني” و “دريم والرسوم المتحركة” و “باراماونت” و “سوني”، بالإضافة إلى أشهر، البرامج التلفزيونية، ويمكن المستخدمين مشاهدة مواسم كاملة من مسلسلات شعبية كلها متاحة في نسخ اصلية وترجمة للغة العربية.

لمحبي “التلفزيون العربية” الاستمتاع بباقة واسعة من المسلسلات المصرية والخليج وتركيا، فضلا عن مسلسلات حصرية التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك. عند بدء الخدمة، سوف تكون متوفرة في أكثر من 200 من الأفلام باللغة العربية متاحة للمستخدمين.

المشتركين يمكن أيضا الاستفادة من العرض المزدوج، حيث أنهم بث برنامجين مختلفين على مجموعتين منفصلتين في نفس الوقت، بالإضافة إلى ميزة التحكم الأبوي، الذي يسمح للأسرة باختيار المحتوى الذي يتم عرضه. مقابل رسوم رمزية من 10 دولار في الشهر، دون التزامات أو عقود، مع خيار لإلغاء الاشتراك في أي وقت.



يمكن باية من اليوم الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية لمدة 7 أيام، ولمزيد من التفاصيل ادخل علي موقع الخدمة الإلكترونية (go.osn.com)، ويمكنهم أيضا إنشاء حساب وتحميل التطبيق للخدمة عبر متحر اندرويد او ايفون.


2 تعليقان

  1. يقول Kamel:

    تطبيق مميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...