توقيت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري 7-5-2014

لعبة الأهلي والاتحاد السكندري يوم الأربعاء في الجولة 20 من “الدوري المصري” حيث يلتقي فريق الأهلي مع فريق الاتحاد اليوم الأربعاء في الجولة 20 من الدوري الممتاز للمجموعة الثانية على “ملعب الإسكندرية” في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم



ويدخل الاجتماع، الأهلي في امل تحقيق الفوز من اجل ضمان التأهل إلى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري كما يسعى المدرب الجديد فتحي مبروك تحقيق فوزه الأول كمدرب للنادي الأهلي بعد أن قاد مباراة قوية ضد فريق سموحة في المباراة السابقة، وبخاصة في النصف الثاني.

وسوف يسعى “الكابتن فتحي مبروك” لتحفيز اللاعبين من أجل الحفاظ على اسم الأهلي، التي فقدت هيبتها في بعض الألعاب مع المدرب السابق محمد يوسف.

الأهلي الان يحتل المركز الثاني مع 30 نقطة من 16 مباراة، خلف فريق سموحة الفريق الأول مع 33 نقطة من 17 مباراة.



بينما يدخل الفريق الاتحاد السكندري الاجتماع أملا في تحقيق الانتصار على النادي الأهلي من أجل الصعود إلى الدورة الرباعية هو الاخر حيث يحتل فريق الاتحاد في المركز الثالث بنفس رصيد الأهلي 30 النقاط ولكن من مباريات 17.

فريق الاتحاد هو الحصان الأسود للمجموعة الاولي هذا الموسم حبث كان يكافح في المواسم السابقة من أجل الاستمرار في الدوري وعدم الهبوط ولكن ظهر فريق الاتحاد هذا الموسم بشكل مختلف وأداء رائع مع مدرب فرنسي جديد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...