مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

الشهادة الابتدائية المنوفية نتيجة الترم الاول الصف السادس 2020

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي للصف السادس الابتدائي المنوفية 2020 الترم الاول  لكل طلاب المحافظة في كل الادارات التعليمية.

الذي لا يعرف المنوفية هي هم من المحافظات المصرية الأكثر شهرة في تخريج المبدعين، والعلماء، والزعماء الدينيين ورجال الدولة هي صانع الرؤساء والوزراء ورؤساء الوزراء الذين حكموا مصر لعدة عقود، على الرغم من أن هذا يشير إلى أن يبرهن على الاهتمام بشعب هذا الإقليم للتعليم لأنهم يعرفون أن التعليم هو السبيل الوحيد للتقدم والازدهار.



حيث يسرنا أن نقدم للأطفال للطلاب والتلاميذ من التعليم الابتدائي للصف السادس الابتدائي في محافظة المنوفية نتيجة الترم الاول  عام 2020، ونحن نعلم كم من الرغبة من الطلاب وأولياء الأمور معرفة النتيجة للاطمئنان على الدرجات النهائية في جميع المواد.

يستطيع أي طالب أو الطالب أو ولي أمره إدارات التعليم التي تقوم بإنشاء “مديرية التعليم”، المنوفية هذه الإدارات كما يلي:-شبين الكوم ش كوم-السادات-الباجور-سيرز ليان-قويسنا-منوف-تالا-سباحة سبعة-الشهداء-أشمون الحصول على نتيجة اخر العام 2020 شهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي من خلال رابط الموقع الرسمي “مديرية التربية والتعليم المنوفية” عبر رقم الجلوس http://www.mnfedu.org.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...