السياحة في اسبانيا : معلومات مدن و مزارات اسبانيا السياحية بالصور

هل تريد السفر إلى إسبانيا؟ هل ترغب في التعرف علي معالم السياحة في إسبانيا وأجمل المدن في إسبانيا وتستحق زيارة؟ في الواقع، مدن إسبانيا السياحية الخاصة الجمال والسحر والثقافة والسياحة، مما يجعل من أفضل المدن السياحية في العالم وفي الأسطر القادمة سوف تعترف “جولات سياحية بإسبانيا” وأجمل مدن إسبانيا السياحة فضلا عن ما تقدمه المدن السياحية بإسبانيا من الأماكن والفنادق لعمل رحلة سياحية رائعة.

العاصمة مدريد

مدريد هي أهم مدن إسبانيا السياحة وهي العاصمة ولها شهرة على نطاق واسع كواحدة من أجمل عواصم العالم ينظر إلى مدريد كواحدة من علامات السياحة في إسبانيا، حيث توجد العديد من المواقع السياحية والآثار، فضلا عن الجامعات والمتاحف، معارض الفن، وبها أفخم الفنادق في إسبانيا ، المطاعم والحانات حيث أنها واحدة من أكثر المدن السياحية الأكثر شهرة في إسبانيا.

برشلونة “كتالونيا”

لا يمكن السياحة بإسبانيا دون زيارة برشلونة، وهي واحدة من أجمل مدن إسبانيا انها المدينة الساحرة تعتبر واحدة من المدن ذات المناظر الطبيعية الخلابة في العالم ، كما أن هناك فن العمارة التاريخية والثقافة والمعارض والحياة الليلية الصاخبة جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية الحديثة، ووجود عدد كبير من المباني، الغريبة والمثيرة.

قرطبة

تركت الحضارة الإسلامية بصماتها على الثقافة والحضارة و “السياحة لإسبانيا” وهذا ينعكس في مدينة قرطبة، هي واحدة من المدن الرئيسية في إسبانيا السياحية بها معالم الحضارة والاطلال الأثرية الإسلامية لتشهد المدينة القديمة الأندلسية لا تزال قائمة لهذه الحضارة حقبة مشرقة والقديمة، ويمثل شوارع المدينة القديمة الصغيرة أشبه بالمتاهات جنبا إلى جنب مع الحقول البيضاء ومن الآثار “مسجد قرطبة”، الذي تحول إلى كاتدرائية مع احتفاظها بمعظم الهيكل الأصلي هو لذلك لا تفوت زيارة لواحدة من أهم المدن السياحية في إسبانيا والتعرف على الحضارة القديمة في الأندلس في قرطبة.

فالنسيا

إذا كانت تملك مدن إسبانيا السياحية الحضارة والتراث ففالنسيا واحدة من المدن المعاصرة في إسبانيا تقع فالنسيا في شرق إسبانيا، الذي الشهيرة للمباني والهندسة المعمارية الحديثة والغريبة في نفس الوقت، جنبا إلى جنب مع مهرجان فالاس إلى جانب مهرجانات الفنون ، مما يجعلها تحفة معمارية.

توليدو

توليدو هذه المدينة التاريخية التي عاشت حتى يومنا هذا يكون واحداً من أهم المدن في العالم، وليس مجرد مدن إسبانيا توليدو السياحية الواقعة على قمة أحد جبال في وسط إسبانيا المدينة في القرن السادس عشر وخليط من الثقافات والحضارات والأديان، ودعا مدينة الثقافات الثلاث لأن المدينة قد احتضنت الديانات اليهودية والمسيحية الإسلامية منذ نشأتها، وهناك العديد من المواقع السياحية والأثرية شاهدا على العصور القديمة، وهي واحدة من السمات المميزة “السياحة من إسبانيا” وواحدة من أجمل مدن إسبانيا ومعظم السياح لابد ان يزوروا توليدو عند السياحة في اسبانيا.

صور معالم السياحة في اسبانيا لجميع تلك المدن السابق ذكرها


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...