اطعمة تزيد من الرغبة الجنسية للرجال و النساء

مجموعة من الأطعمة لزيادة الرغبة الجنسية نعرض لكم التقرير الموجز وأبسط الأطعمة التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية بين الزوجين وينصح بتناول هذه الأطعمة بكثرة وبغية حماية الصحة العامة وزيادة القدرة الجنسية، ومن الأمور الهامة جداً في الحياة الزوجية.

سمك التونة تساعد زيادة هائلة الجنسي رغبة كما أنها غنية بالمواد المغذية، التي هي هرمونات نشطة وتحتوي على الزنك والأحماض الامينية.

كلا من الخس والريحان والفلفل يساعد فعلياً على زيادة القدرة الجنسية أكل أوراق الخس والجرجير، الريحان، الفلفل، التي تحتوي على فيتامين (ه) ويعمل زيادة الدورة الدموية وتقوية عضلات القلب، وهذه الخضروات يساعد الجسم على إفراز الهرمونات الإستروجين للنساء المعروف لحل المشاكل الجنسية.

كل من المكسرات والشوكولاته مفيدة جداً زيادة الرغبة الجنسية، كما أنها تحتوي على حمض الفوليك، المغنيزيوم، ويعتبر قوي الطبيعية ومثير للشهوة الجنسية ليس لها أي آثار جانبية وتساعد العقل تساه والاسترخاء وشعور بالفرح.

العسل منشط لدوران الدم، فضلا عن تناول طعام الغداء، ويعتبر العلاج يساهم في تنشيط الدورة الدموية وسرعة تدفق الدم إلى الشرايين ويعمل تنظيم الغذاء عملية الاحتراق، مما ينشط الجسم.

البطيخ هو الفياجرا الطبيعية احتواءه على العديد من العناصر الغذائية ويعمل على الدم تدفق ويمنع سرطان البروستاتا ومهدي القولون العصبي.

الخرشوف والزنجبيل يعمل كقوى جنسي منبه ومنشط فإنه يحتوي على نسبة عالية من الحديد والكالسيوم أيضا يساعد على التخلص من الكوليسترول السيئ الذي الزنجبيل والقرفة الأكل يعمل تحسين الصحة الجنسية وتحفيز الدورة الدموية في الدم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...