نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم نهائي كأس ملك اسبانيا 16 ابريل

نقدم لكم ملخص و نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مباراة نهائي كأس ملك اسبانيا التي تقام في مساء الاربعاء 16 ابريل 2014 حيث تلعب المباراة علي ستاد المستايا ملعب نادي فالنسيا بحضور جماهيري كبير و متابعة من مشاهدي كرة القدم حول العالم.

يغيب عن لقاء ريال مدريد وبرشلونة اليوم نهائي كأس ملك اسبانيا 2014 كل من البرتغالي كريستيانو رينالدو و المدافع الاسباني جيرارد بيكيه بسبب الاصابة.

بدأت المباراة بضغط متبادل من الفريقين ولكن اقوي قليلا من ناحية نادي ريال مدريد حيث ان نادي برشلونة لم يستطيع ان يصل لمرحلة التصويب في اول المباراة وكان العنف واضح جدا بين الطرفين حيث كان هناك 3 كروت صفراء في اول 10 دقائق من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 11 يستطيع ريال مدريد ان يحرز هدف من هجمة مرتدة منظمة و سريعة عن طريق اللاعب دي ماريا الذي انفرد بالمرمي مع مدافع استطاع خدامع ليضع الكرة في مرمي البارسا.

انتهي الشوط الاول بين ريال مدريد وبرشلونة بنتيجة هدف وحيد لصالح الملكي

في الدقيقة 66 من زمن المباراة بحرز جاريث بيل هدف بالرأس ولكن حكم المباراة المساعد يرفع الراية ليعلن عن مخالفة و يتم الغاء الهدف و تستمر النتيجة ريال مدريد 1-0 برشلونة.

وبعدها بدقيقتين عن طريق ركلة ركنية يستطيع ان يحرز برشلونة هدف التعادل عن طريق مارك بارترا لتصبح النتيجة 1-1 و تتأزم المباراة.

في الدقيقة 84 استطاع جاريث بيل عن طريق مجهود كبير و سرعة رائعة و تحكم عالي بالكرة في احراز هدف النادي الملكي الاسباني الثاني ليجعله علي قرب دقائق فقط من احراز لقب كأس الملك الاسباني.

ريال مدريد يفوز باللقب ال19 بكأس ملك اسبانيا بالفوز بنتيجة 2-1 علي برشلونة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...