مواصفات فورد فوكس سيدان 2015 مع الصور

فورد كشف النقاب رسميا في فئة سيدان من موديل فوكس وبعد أن كشفت ضمنهذه الفئة عن سيارة هاتشباك في معرض جنيف الشهر الماضي حيث حصلت السيارة فوكس سيدان على نفس التحديثات للهاتشباك من المصابيح الأمامية سداسية، شبك أمامي جديد، وغطاء محرك السيارة. تختلف عن تصميم هاتشباك سيدان في الخلفية، والتي قد تصبح أصغر في السيدان بسبب الحجم الصغير للخلفية.

مواصفات فورد فوكس سيدان 2015

وتوجد أيضا نفس التحديثات الداخلية في سيدان هاتشباك. حيث حصلت السيارة على نظام الكاميرا الخلفية ومفتاح MyKey الذكية أساسا في جميع الفئات. الكشف عن الكاميرا في الشاشة أما قياس 4.2 بوصة، أو 8 بوصات. على الشاشة هناك نسخة محدثة من النظام، مزامنة، يسمح للسائق لربط التطبيق أكثر من 60 مساعدته على قراءة بعض المعلومات في السيارة. حصلت على السيارة، فضلا عن نظام التدفئة اختياري على عجلة القيادة، والعديد من أنظمة الاختياري مثل نقطة إنذار، والمكفوفين، والتنبيه الخروج عن المسار.

فورد فوكس سيدان ستكون متاحة في عام 2015 مع سعة المحرك من 1 لتر، 99 أو 123 حصانا. هو تزاوج محرك المرتبطة بها يتكون من 6 سرعات.

تجدر الإشارة إلى أن فورد كشفت فضلا عن مبيعات فوكس في عام 2013، حيث حطم الرقم القياسي ارتفع بنسبة 8.1 في المائة بالمقارنة مع المبيعات في عام 2012. التوصل إلى المبيعات 1097618 سيارة على مستوى العالم، وهذا أعطاهم لقب السيارة الأكثر مبيعاً من أي وقت مضى في عام 2013.

صور السيارة فورد فوكس سيدان 2015


1 تعليق

  1. يقول الصادق فوكس:

    فوكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...