مواصفات تويوتا كامري 2015 بالصور

كشفت تويوتا قبل قليل رسميا عن “تويوتا كامري” بتحديثات كبيرة، لتكون الجيل الجديد 2015 من السيارة الأكثر وشعبية و مبيعا في المملكة العربية السعودية، التي سيتم إطلاقها في السوق كموديل عام 2015. على الرغم من أن التحديثات جاءت بعد 3 سنوات فقط منذ إطلاق الجيل الحالي، ولكن تويوتا كامري مرة أخرى تشمل التغييرات إعادة بناء حوالي 2,000 قطعة جديدة، ليس فقط الحفاظ على السقف الذي لم يتغير. حتى هيكل كامري أدرج في التحديثات، مما زاد من صلابته تحسين نوعية القيادة، وإعادة التعليق تحسين مستوى الاتساق.

مواصفات تويوتا كامري 2015

كامري 2015 أصبح أطول بفرق من 45 مم عن طراز عام 2014، وحصلت علي ميل للجزع بزيادة قدرها 10 ملم.
التحديثات في التصميم الخارجي كانت مصابيح أمامية جديدة العدسات أرق، تحتوي على HID والصمام الإضاءة اليوم الأفضل في فئتها مع شبك أمامي أكبر ومصابيح الضباب LED طولية وخطوط جانبية جديدة (الأبواب الجديدة)
بالاضافة الي صندوق جديد خفي و مصابيح خلفية جديدة.

اما التتغيرات الداخلية في التصميم المحدث لمركز وحدة التحكم وعجلة القيادة، والمواد المحسنة لجودة أعلى، وتصميم لوحة re ميم إضافة شاشة 4.2 بوصة TFT عرض المعلومات المركبة، ونظام الصوت، الملاحة ستكون متاحة في فئات SE و XLE وإكسسي. وباﻹضافة إلى ذلك، سيكون كامري الأولى في فئتها توفر أجهزة الشحن البعيد للهواتف الذكية كشقيقتها في أفالون.

وستكون أنظمة السلامة في تويوتا كامري 2015 متوفرة كخيار تضمين العديد من أنظمة السلامة الأساسية في سيارتها كامري مثل تحذير النظام على الخروج من المسار مع نظام التحكم قابلة للتكيف مع السرعة السيارة الجبهة “التحكم التكيفي كروز” وتحذير النظام للنقطة العمياء و نظام التحذير من السير خلف السيارة.

اما عن محرك تويوتا كامري 2015 سوف يحمل 4-اسطوانة محرك بسعة 2.5 لتر، محرك V6 بسعة 3.5 لتر، كل منها مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. تويوتا تتحسن مشاكل الضوضاء داخل مقصورة كامري، والمرايا الجانبية حدث لها إعادة تصميم عازل للصوت وبعيدا قليلاً من النوافذ لتقليل مستوى الضوضاء بسبب الهواء.

صور السيارة تويوتا كامري 2015


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...