مباراة ليفربول وتشلسي اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بالدوري الاسباني 26-4-2014

موعد و توقيت مباراة ليفربول وتشلسي في الدوري الاسباني مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة ليفربول وتشلسي بث مباشر.

ليفربول vs تشلسي



الفريق المضيف ليفربول لا يزال في أعلى بقعة مع هزيمة واحد من أقوى المنافسين مانشستر سيتي 3-2. بفارق 5 نقاط متقدماً على منافسيه الأزرق تشلسي . ليفربول على الأقل جعلها مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. في آخر 3 مباريات، هو 3-0 ولكن قد دخل مرماه خمسة أهداف في حين سجل ثمانية.

على الرغم من أن ليفربول قد حقق الحد الأقصى لعدد الأهداف في هذا الموسم، ولكن مرماه شهد الأهداف 44 الذي يعني الدفاع هو نقطة الضعف للفريق في حين تشلسي المنافس السوم فريق معروف بالدفاع القوى وقد دخل مرماه فقط 26 من الأهداف في هذه البطولة مع مجموع الأهداف 67.

ليفربول و تشلسي مباراة ليفربول وتشلسي اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بالدوري الاسباني 26 4 2014



لاعب تشلسي هازارد الغائب عن اخر مواجهة امام ساندلاند لم يأتي اي تأكيد بخصوص مشاركته اليوم امام ليفربول حيث تشلسي استمتعت كثيرا من الوقت لحيازة في المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز ضد سندرلاند. مع هزيمة جعلت النادي الازرق متأخر عن المنافسة علي الدوري.

مباراة ليفربول وتشلسي تقام في يوم الاحد 27 ابريل 2014 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر و الرابعة بتوقيت السعودية و الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش و المغرب و تنقل اللعبة علي قنوات بي ان سبورت المشفرة و قنوات Star Sports 4, Star Sports HD 2, NBCSN, SiriusXM FC.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...