مباراة السد والاهلي اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اسيا 22-4-2014

موعد و توقيت مباراة السد والاهلي في دوري ابطال اسيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة السد والاهلي بث مباشر.

يسعى السد اليوم الي التأهل إلى دور ال 16 دوري إبطال آسيا في عام 2014، عندما يجتمعون في الساعة التاسعة، الا عشر دقائق بتوقيت الدوحة من مساء اليوم في ملعب حمد بن جاسم مع النادي الأهلي دبي في الجولة النهائية من المجموعة الرابعة، وسيكون السد بحاجة إلى الفوز وجمع النقاط الثلاث لضمان التأهل، ويحتل السد المركز الان قبل المباراة المركز الأخير مع 5 نقاط ونقطتين خلف الأهلي الثاني ب فارق الأهداف من القادة الإيرانيين سباهان أصفهان. وستكون الجولة الأخيرة حاسمة في تحديد هوية الفريقين الصاعدين للجولة الثانية، حيث ستعقد في نفس توقيت المباراة اليوم بين السد والاهلي مباراة “الهلال وسباهان أصفهان، إيران” في الرياض.



وسيكون نجوم السد، مطالبين بإعادة التوازن في البطولة القارية ونسيان الحزن المحلية بعد الخسارة امام الجيش في الدور نصف نهائي من كأس نجوم قطر، وفقد السد آخر مباراتين في البطولة أمام نادي الهلال السعودي ونادي سباهان أصفهان، واليوم لعبة اخيرة لملء فراغ الضعف في الاداء ، الذي يتحقق بالفوز فقط، مما يجعل اللاعبين يهاجمون بحثاً عن الثلاث نقاط.

وفي الوقت الذي سيلعب السد بطريقة هجومية صريحة بحثاً عن فوز، النادي الاهلي الاماراتي سوف تلعب بطريقة متوازنة تقوم على تأمين الدفاع والقيام بالهجمات المرتدة بسرعة، وسوف تلعب الأهلي علي امل التعادل أو الفوز للصعود لدور ال 16، مما سيجعله يحث اللاعبين للسيطرة على خط الوسط ، ليقترب من تاثلاث نقاط، كما أنه سيكون هناك دور كبير لعدد من اللاعبين يأتي في طليعتهم خلفان إبراهيم ونادر بلحاج.

والمواجهة ستكون صراع بين الفريقين سيلعب بعضها البعض من أجل تحقيق أهدافها، في وقت الذي سيلعب السد بطريقة هجومية صريحة، الأهلي يلعب علي الفوز أو تعادل، حيث سيكون للاعبين في السد بحاجة إلى الروح المعنوية العالية حيث أنه يمكنهم الفوز ، وسوف تكون محاولة للاعبين الأهلي الحفاظ على نظافة شباكهم أطول وقت ممكن.



الظروف متشابهة للسد والأهلي في أن كلا منهما يبحث عن فوز ثان في المجموعة الرابعة، السد له فوز وحيد على حساب نادي سباهان في الجولة الأولى، في حين أن الأهلي فاز بمباراة واحدة وتعادل في أربعة ولم يهزم حتى الآن و نتيجة المباراة الاولي الذهاب بين الفريقين كانت التعادل 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة السد والاهلي اليوم :-
الكأس One المشفرة
beIN SPORTS 10 HD


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...