مباراة الاهلي والشباب نهائي كأس الملك الخميس 1-5-2014

سيكون ملعب الملك عبد الله في الساحة الدولية في جدة مركزا للمباراة التي ستجمع الاهلي والشباب اليوم الخميس في نهائي كأس الملك السعودي لكرة القدم.

الأهلي فاز بتلك المنافسة 12 مرة، 10 عبر النظام القديم والنظام الجديد مرتين، تسعى إلى تحقيق البطولة، هذا العام ايضا ، بينما آمال الشباب الذين قد سبق لهم إحراز اللقب للنظام الجديد لإضافة عنوان ثالث.



المباراة متساوية من الناحية الفنية إلى حد ما، حيث كل فريق لديه عناصر مميزة ولديه الرغبة في نهاية الموسم بالطريقة التي تستحقها.

الأهلي مؤهل لهذا الدور بعد أن اجتاحت الانصار في الجولة ال 32 بخمسة أهداف على التوالي قبل أن يتجاوز العروبة في ثمن النهائي ثلاثة أهداف دون مقابل، وقم بتكرار نفس النتيجة في المنزل عبر الطائي في الدور الربع النهائي، وفي الدور نصف النهائي تجاوز اللدود الاتحاد ذهابا وإيابا بهدفين لهدف وثلاثة الأهداف لاثنين ، من اجل تأكيد أهليتهم للوصول إلى النهائي.

الشباب المؤهلة لهذا الدور بعد عبور الكوكب في الجولة 32 بثلاثة أهداف لأحد قبل أن تعرب عن النصر (بطل الثنائية) بهدفين لواحد في ثمن النهائي، وثم يتخطى عقبة الهلال (وصيف الدوري) بهدف اتهام في الربع النهائي، وفي إدراك التعادل نصف النهائي مع الاتفاق مرة أخرى مع اثنين من أهداف كل منهما وإيابا بغية الفوز .



كأس ملك السعودية مباراة الاهلي والشباب نهائي كأس الملك الخميس 1 5 2014

ويشهد المواجهة مباراة بين مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا ومدرب الشباب التونسي عمار السويح، الذي لم يحصل الرضا الكامل، لا سيما في ضوء الانخفاض في الأداء العام للفريق من حيث المستوى والنتائج في الدوري وكأس ولي العهد، لكن مؤخرا نجحت في إعادة وهج الفريق بعد أن تخلى عن بعض معتقداته وفلسفته للتدريب والتوظيف للاعبين على النحو الأمثل.

المباراة سوف تذاع مباشر علي قنوات السعودية الرياضية 1 و السعودية الرياضية HD1 وسوف بتيعها حفل توزيع الجوائز علي الفائزين.



تشكيلة فريقي الاهلي والشباب في مباراة اليوم نهائي كأيس خادم الحرمين الشريفين

فإنه من المتوقع أن يمثل الأهلي عبد الله معيوف لحراسة المرمى ومنصور الحربي ومحمد أمان وأسامة هوساوي وعلى الزبيدي في الدفاع، ووليد باخشوين وعبد الله المطيري و “البرازيلي مارسيو” موسورو وتيسير جاسم مصطفى بيساس في الوسط، و “البرتغالي لويس” ليال في الهجوم.
كالشباب، من المتوقع أن تكون ممثلة بحارس مرمى وليد عبد الله، وبدر سوليتين وماجد مرشدي وسياف البيشي وحسن معاذ في الدفاع، وعبد الملك الخيبري و “البرازيلي فرناندو” مانيجازو وعمر الغامدي وأحمد عطيف والبرازيلي رافينيا في الوسط ومهند عسيري في الهجوم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...