مباراة الاهلي والدفاع الحسني اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة 26 ابريل

موعد و توقيت مباراة الاهلي والدفاع الحسني في اياب دور ال16 بكأس الكونفدرالية مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الاهلي والدفاع الحسني بث مباشر.

فريق الأهلي يستعد لمعركة كروية حاسمة في الخامسة مساء اليوم علي الملعب “عبيدي” في المغرب، عندما يلتقي مع الدفاع الجديدي المغرب في اطار المحطة الثانية من البطولة الكونفدرالية بدور ال16 ، الذي يمثل أهمية كبيرة للاحمر لأنها علامة بارزة في مصيره في هذا الموسم، سواء للفريق نفسه، أو إلى أحد الفنيين الذين يسعى إلى ترك علامة قبل مغادرته في نهاية موسم بالاقتراب من الكونفدرالية المرة الأولى لنادي مصري.



وكانت المحطة الأولى في الذهاب بين الأهلي والدفاع المغربي قد انتهت في انتصار الاهلي بهدف وحيد عبر عبد الله السعيد في النصف الأول من هذا الاجتماع، الذي انعقد بين “ملعب الدفاع الجوي” يوم الأحد الماضي.

الأهلي يغيب عنه في هذه المباراة أحمد فتحي أحد اللاعبين البارزين في الموسم الحالي بسبب الايقاف، بينما الجهود الثنائية استعادة عمرو جمال ومحمد ناجي جدو لزيادة الهجوم.

يضع الجهاز الفني لنادي الأهلي برئاسة محمد يوسف، مهمة أساسية في مباراة اليوم وهو الحفاظ على شباكه نظيفة لمساعدتهم على التأهل لدور المجموعات النهائي بالكونفدرالة .



على الجانب التقني بني يوسف تأمين خطته الأساسية، سواء من خط الوسط أو الدفاع لحماية شباك شريف إكرامي، وتبقى نظيفة في حين الجانب الآخر من الخطة يعتمد على بناء الهجمات المضادة، سريعة تشكل خطرا على الهدف للفريق المغربي، وقوة بالعودة للدفاع وتخفيف ضغط هجومي من المتوقع أن يقوم بها النادي المغربي، مع الاستفادة من سرعة الرباعية الحمراء لموسي ادان وعبد الله السعيد ومحمد ناجي جدو وعمرو جمال على شكل هجمات سريعة وقد ينجح في اكتساب الاهداف التي يطلبها الأهلي.

على النقيض من ذلك، يرى المدرب “الجزائري عبد الحق” مدرب النادي المغربي أن فرص فريقه كبيرة للتأهل للدور الربع النهائي، مؤكدا ثقته في لاعبي فريقه وقدرتهم على التغلب على عقبة الأهلي لتكرار سيناريو الأهلي بنغازي من ليبيا، التي أطاحت الأهلي في دور ال 16 “دوري إبطال أفريقيا”.

توقيت مباراة الاهلي والدفاع الحسني الجديدي اليوم :- الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة و الثالثة عصرا بتوقيت المغرب.



اما القنوات التي تيع المباراة بث مباشر هي قنوات المغربية الثانية وقناة الأهلي المصري


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...