مباراة الاتحاد والعين اليوم توقيت و القنوات الناقلة للمباراة بدوري ابطال اسيا 22-4-2014

موعد و توقيت مباراة الاتحاد والعين في دوري ابطال اسيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الاتحاد والعين بث مباشر.

يسعى الفريق الأول لكرة القدم في “نادي الاتحاد” انتزاع زمام المبادرة من منافسة الإماراتي العين عند زيارتهم له في اليوم علي ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الجولة السادسة و الجولة الأخيرة من دور المجموعة ” دوري إبطال آسيا” وهي المباراة التي سوف تقام في تمام الساعة 06:30 بتوقيت السعوديةو الساعة السابعة و النصف م بتوقيت الامارات.



ناديي الاتحاد والعين تأهلهما للجولة الثانية، لكن مباراتهما اليوم سوف يكون لتحديد بطل المجموعة، حيث يحتل الاتحاد المركز الثاني بتسع نقاط و العين بعشرةنقاط علي رأس المجموعة.

يحتاج الفريق الاتحادي الفوز فقط من أجل احتكار المركز الأول، في حين العين يكفي التعادل له بما فيه الكفاية من اجل ضمان البقاء في المقام الأول.

من قبل الاتحاد والعين لعبا أربع مرات في هذه البطولة، وفاز الاتحاد 3 مرات وتعادل مرة واحدة وكان 1-1 في ذهاب النهائي في عام 2005 في العين.



الاتحاد وسوف يغيب عنه في المباراة اليوم لاعب خط الوسط ليوناردو بونفيم بسبب الإيقاف، ومرة أخرى سوف تعتمد على الثنائي “مختار الفلاتة ” ذو أربعة أهداف حتى الآن، بما في ذلك هدفين في الشباك العين خلال المحطة الأولى، و “عبد الفتاح عسيري ” صاحب الأهداف الثلاثة.

من ناحية أخرى، يدخل المباراة العين برغبة في الثأر من خسارته في الجولة الأولى (1-2)، وسيحاول الاستفادة من الإجهاد للاعبين الاتحاد، الذي حارب في دربي أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم السبت الماضي في المحطة الأولى من مباريات الدور نصف النهائي من كأس الملك، وانتهى بهزيمته 1-2.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين اليوم :-
beIN SPORTS 10 HD
الكأس Three المشفرة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...