قصة مسلسل صديقات العمر

اليكم قصة المسلسل الكويتى صديقات العمر 2014 بطولة كل من بثينة الرئيسي وسليمان الياسين وباسمة وحمادة وأمل عبدالكريم والذي يعرض الان علي الفضائيات.

قصة مسلسل صديقات العمر



المسلسل الكويتي يحكي قصة تسببت في ضجة كبيرة وحققت نسبة أكبر من العرض والبحث “دول الخليج العربية”، عن أربع فتيات تختلف حياتهم في البيئة ومستوى كل منهم وهم أصدقاء دراسة وخلال الاحداث تحدث مؤامرة وتتشابك العلاقات فيما بينها في سياق القصة المثيرة، حيث تجمع هذه الفتيات الصداقة حتى بعد الدراسة والزواج وحتى يتقدمون فى العمر.

الفنانة فاطمة الصفى علقت على دورها فقالت : «ألعب شخصية هند التي تعاني جراء وفاة والدتها، فتعيش أزمات كثيرة بسبب هذا الغياب»، مبينة أن هذا الدور جديد بالنسبة لها لاسيما أنها تحتاج إلى أداء خاص جداً لأن سيكولوجية هند تتطلب كثيرا من التحليل والدقة في التفاعل مع الحدث وهذا ما حفزني للمشاركة في العمل.

أما الفنانة بثينة الرئيسي فتجسد شخصية عايشة الفتاة التي تنتمي إلى أسرة متواضعة جداً، وتعيش حالة تصالح مع الذات فهي تجيد التعامل مع واقعها بوضوح وشفافية، لذلك تعي جيدا تصرفاتها وتحافظ على التزامها.



كما تؤدي الممثلة صمود في المسلسل دور الفتاة مريم التي تواجه ظروفاً مادية صعبة بسبب الحالة الاقتصادية لأسرتها، بينما تلعب الممثلة هنادي الكندري شخصية ابنة الأسرة الثرية ولها أحداث خاصة جداً.

صديقات العمر قصة مسلسل صديقات العمر


1 تعليق

  1. يقول هدي:

    الصراحه أنا حبيت ها المسلسل وشكرا حق المؤلف والمخرج والممثلين وكامل طأقم العمل إلي أبذلو جهدهم حق ها المسلسل وأنا حبيت كل الأدوار وأنا إمنيتي الوحيده أني أمثل بس أهلي رافضين ها الفكره إلي تسعدني ساعدوني أبي أمثل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...