فيديو حلقة صبايا الخير 9-4-2014 استكمال تغطية احداث اسوان

الجزء الثاني من تغطية أحداث أسوان مع “ريهام سعيد” في خلال حلقة اليوم الاربعاء من برنامج صبايا الخير يوم 04/09/2014 حيث تستكمل الجزء الثاني من التغطية للأحداث التي وقعت في أسوان من قلب الحدث وما يصل إلى أسباب الأزمة بين الأسرتين، وحاولت ريهام سعيد في حلقة أمس تهدئة الأمور بين الأسرتين وقدم إلى الاجتماع مع كل من الطرفين ، حيث تبادل كل من عائلتي الهلايلة والنوبيين الزيارة.

وفي فيديو حلقة برنامج صبايا الخير في الجزء الثاني من الأحداث التي وقعت في أسوان حيث ان  الفتنة بدأت في أسوان، التي أودت بحياة 25 شخصا من أفراد عائلتي الدابوديه والهلايلة بعد أن كتب العبارات الهجومية من الشباب في حق النوبيين وثم بدأت بالتحريض على الفتنة وتبادلت إطلاق النار، مما أدى إلى سقوط أول ضحية تابع لأسرة النوبيون، وبدأت دائرة الانتقام حتى وصل الامر إلى مذبحة كبيرة.



وكان هناك استعداد للمصالحة والتوصل إلى هدنة من كلا الجانبين في أمس بين النوبيين والهلايلة حيث ان الجميع يريد الأمن والاستقرار للحظات بعد والحزن التي شهدته الفترة السابقة.

واليكم الان مقابلة حصرية في خلال برنامج صبايا الخير مع أسر الضحايا في أسوان وداخل منازلهم في حلقة اليوم من قناة النهار.


4 تعليقات

  1. يقول احمد افريكانو:

    اللهم احمى مصر وشعب مصر الشرفاء حسبى الله ونعم الوكيل فى الى متسبب فى نزيف الدماء

  2. يقول باربى باربى:

    هو دة جهاز الشرطة اللى معروف انة مش بينقذ حد خالص بيستنجد بية هو دة جهاز الشرطة اللى كان ممكن ينقذ الوضع لو تتدخل قبل ان تشتعل نيران الفتنة ويقتل الشباب ويتهك عرض السيدات امال ازاى فض اعتصام رابعة وهما بيقولوا ان كان معاهم اسلحة وقنابل ومولوتوف ومش قادر انة يفض خناقة بين عائلتين لقد اصبحت مصر الأن بلد حرب شوارع للاسف ….. وفين مدير الأمن ياريت يسمع الحلقة دة ويعرف انة مقصر ومينفعش لما يقولوا ان اسوان كلها مليانة مخدرات وان مدير الأمن عارف مين اكبر تاجر مخدرات دة اسمها خيبة ( على فكرة العنف مش هيولد غير العنف واذا كانت الشرطة مش قادرة تحمى شعبها مش هتعرف تحمى ارضها ) وفى النهاية دة اسمة جهاز الشوربة

  3. يقول حسن البب:

    حسبي الله ونعم الوكيل في التسبب في الفتنه وشعب اسوان شعب محترم الله يصبره كل من فقد ابناء

  4. يقول هاجر صلاح:

    حسبي الله ونعم الوكيل فى الى اتسبب فى الفتن دة واحنا النوبين معروفين بالطيبة بس منحبش حد يبهدلنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...