فيديو اهداف بتروجيت والزمالك 4-2 اليوم بالدوري المصري 22 ابريل

شاهد بالفيديو اهداف مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في الدوري المصري للتنافس علي قمة المجموعة الثانية من الدوري المصري بين الفريقين الاول و الثاني علي المجموعة حيث انتهت المباراة لصالح الفريق الاقوي علي طوال منافسات الدوري و الافضل نسبيا في مجريات اللقاء نادي بتروجيت عن طريق اكثر من ركلة جزاء حصل عليها لعبي بتروجيت بسبب اهمال في دفاعيات نادي الزمالك بعد استمرار للاخطاء و عدم التعاون بينهم خلال كل اوقات المباراة ليبقي ترتيب المجموعة الثانية علي حالة بتروجيت المتصدر للمجموعة و يبعد عن الوصيف بفارق كافي يضمن له فرصة كبيرة في التأهل الي المربع الذهبي كأول المجموعة في الدوري.

اهداف بتروجيت والزمالك اليوم

احرز نادي الزمالك هدفه الاول اولا في الشوط الاول عن طريق لعبة عرضية من خازم امام لتخدع حارس بتروجيت و تلمس يده وتسقط خلفه ليستقبلها 2 من مهاجمي الزمالك ليتسلمها الاول ويحرزها دومينيك ببساطة في المرمي الفارغ.

وبعد ذلك استمر الفريقين في المحاولات الي ان استطاع بتروجيت ان يحرز 3 اهداف متتالية بعد تغييرات ناجحة من المدير الفني مختار مختار كلهم من ركلات ثابتة احداهما ركنية و ركلتي جزاء و الاهداف اتت عن طريق كل من مصطفي شبيطة , احمد مجدي , مروان محسن علي التوالي.

وفي نهاية المباراة استطاع نادي الزمالك ان يقلص الفارق بهدف عن طريق محمد ابراهيم من ركلة جزاء ايضا هي الثالثة في المباراة و بعدها بدقائق لغي الحكم هدف اخر للزمالك بداعي التسلل لتبقي النتيجة 3-2 لصالح بتروجيت.

وفي الدقيقة 90 قبل صافرة المباراة عزز النادي البترولي بتروجيت النتيجة لصالحة عن طريق اللاعب جيمس من هجمة مباغتة في لعبتين فيط من الحارس الي خط دفاع الزمالك ويستغل جيمس بسرعته ويضع دافع الزمالك في ظهره لينفرد بمرمي عبد الواحد ويحرز الهدف الرابع لبتروجيت لتنتهي المباراة ينتيجة اربعة اهداف ومقابل هدفين.

فيديو اهداف المباراة بتروجيت 4-2 الزمالك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...