فيديو اهداف الزمالك والمنيا 4-0 اليوم بالدوري المصري 17 ابريل

نقدم لكم فيديو اهداف مباراة الزمالك والمنيا اليوم في الدوري الممتاز المصري المجموعة الثانية التي تقام علي ملعب الدفاع الجوي وانتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة في فوز عالمي.

وقد أنهى الزمالك أول نصف من المباراة ضد المنيا بهدف نظيف مصنوعة في 41 دقيقة من زمن المباراة حيث صعدت هجوم الزمالك من بداية المباراة ليسجل هدفا مبكرا، وكان التركيز الأكبر عبر الأطراف، وعلى وجه التحديد من الجبهة اليمنى عن طريق حازم أمام ، وتدعمها الناشئ الصاعد عبد الرحمن صلاح، الذي يبدو أساسيا للمرة الأولى، بعد أن كان شارك في جزء من المباراة الأخيرة أمام الحرس، حصلت على صلاح هذا التحذير في 6 دقائق.

وقد لوحظ ضعف الكفاءة الهجومية داخل منطقة الجزاء، المنيا، حيث أن المهاجمين لم تستفد من الفرص أحياناً وكان معظمها من دون متابعة.

الزمالك 300x187 فيديو اهداف الزمالك والمنيا 4 0 اليوم بالدوري المصري 17 ابريل

وقد أحرز الهدف الثاني لنادي الزمالك في ملاراة المنيا اليوم اللاعب احمد علي ليكون الهدف الثاني له ايضا في الدقيقة 60 من زمن المباراة التى تقام بينهما حاليا ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة الدورى العام.
في الدقيةق 89 احرز هدف عالمي اللاعب مؤمن زكريا ليكون الثالث للزمالك قبل دقيقة من انتهاء الزمن الاصلي للقاء.

اما في الدقيقة 94 من الوقت احرز الزمالك الهدف الرابع و الاخير عبر اللاعب محمد عبد الشافي ليكون فوزكبير جدا وحافز عالي للزمالك في صعوده للمركز الثاني علي المجموعة و دخوله دور الاربعة للمنافسة علي لقب الدوري الغائب لسنوات طويلة.

شاهد الان فيديو اهداف مباراة الزمالك والمنيا


2 تعليقان

  1. يقول Amina Capotan:

    عقبال منبارك بالدورى

  2. يقول Saif Ahmed Eldamnhory:

    بالتوفيق يا رجالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...