توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونح والقنوات التي تذيع المباراة بث مباشر اليوم 1 ابريل 2014

بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد واحدة من نوادي كرة القدم الكبيرة في كل من ألمانيا وإنكلترا على التوالي. هنا نحن ذاهبون إلى الحديث عن مواجهة مباشرة بين هذه الأندية الكبيرة في كرة القدم في مسابقة دوري “إبطال أوروبا”. النادي الألماني هو يعرف أيضا باسم نجم FCB، البافاري، الجنوبي بينما “مانشستر يونايتد” المعروف “الشياطين الحمر” كالاسم المستعار لهم.

بطل دوري المحترفين الألماني الدوري الألماني يلعب اليوم علي ملعب أليانز أرينا هو استاد النادي البافاري الذي يعرف عن وجود جمهور قدرة 71,137. وهربرت هينر هو رئيس بايرن ميونيخ، بينما المدرب “بيب جوارديولا” حصل علي الدوري هذا الموسم مبكرا قبل 7 اسابيع كاملة و نادي بايرن ميونخ هو أول نادٍ من ألمانيا حصل على 5 ألقاب في موسم واحد موسم 2012.



مانشستر يونايتد من اعرق الاندية في العالم حيث انشيء في عام 1878 و ديفيد مويس هو المدير الحالي للنادي. هذا هو النادي الأكثر نجاحا في إنجلترا حيث فاز ببطولة الدوري 20 مرة. ثلاث مرات رفع كأس دوري إبطال أوروبا ولكنه الان متعثرا في مشواره في الدوري الممتاز الانجليزي.

وجها لوجه في مباراة بايرن ميونيخ الألماني “ومانشستر يونايتد” اليوم حيث تقام اللعبة في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر و العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية و تنقل المباراة قنوات بي ان سبورت المشفرة.
beIN SPORTS 2
beIN SPORTS 4
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 4 HD

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *