تفاصيل القبض علي سما المصري و اغلاق قناة فلول

اعلانت اليوم شرطة المصنفات الفنية مساء الأحد 20 أبريل القبض علي الراقصة سما المصري و اغلاق قناة فلول و التحفظ علي الاجهزة والمعدات بالقناة الي الانتهاء من التحقيق مع سما في قسم الدقي الذي يجري الان.

ووفقا لبيان صادر من الشرطة انه تم التحفظ على الأجهزة والمعدات لقناة فلول، وكذلك، التي ضبطت، أثناء اقتحام المكان، عن طريق السلطات المختصة.



وفي السياق نفسه تم إيداع المعدات أفي قسم الدقي ايضا وإخطار النائب العام حول هذا الموضوع، حتى نهاية استكمال التحقيقات مع الراقصة سما المصري، ومعاينة المخالفات، التي تم رصدها والتفتيش من قبل شرطة المصنفات الفنية علي القناة.

%name تفاصيل القبض علي سما المصري و اغلاق قناة فلول

ولم يكن هناك اي تفاصيل اخري عن سبب القبض علي سما المصري او اغلاق القناة الا انه هذا يأتي بعد يوم واحد من نشر يما فيديو تهاجم فيه المستشار مرتضي منصور بطريقتها و هو الفيديو الذي جعل مرتضي منصور يهدد سما بالسجن وانه سوف يجلب لها ملابس السجن البيضاء بنفسه.



تحديث :- في مكالمة هاتفية مع سما المصري في برنامج علي قلبمصر علي التليفزيون المصري صرحت سما انها لم يتم القبض عليها وان هناك اشخاص من المصنفات الفنية حضروا اليها في مكتبفني لقناة فلول وليس معهماذن من النيابة للتفتيش عن بث قناة فضاية من دون تصريح وقالت سما انها ذهبت مع الحاضرين الي نيابة الدقي علي الرغم من عدم وجود اذن نيابة لأستكمال التحقيق.

واضافت سما المصري ان القناة تبث علي القمر نور سات ولا يوجد الا معدات تم التحفظ عليها حيث ان المصنفات الفنية تواجدت في مكتب فني وليس مقر بث للقناة و التي قالت انها تبث من علي لابتوب ولا يوجد في الاصل اي معدات للبث.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...