فيديو حلقة صبايا الخير 12 مارس كاملة تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار حلقة عن تلوث مياة النيل ومافيا سرقة الاثار

شاهد فيديو حلقة برنامج صبايا الخير تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار حلقة يوم الاربعاء الموافق 12 مارس 2014 حيث كانت الحلقة تتحدث عن موضوعين اولهما تغطية ريهام سعيد لموضوع تلوث مياة الشرب في النيل بمياة الصرف الصحي حيث ان تلك هي التغطية الثانية لهذا الموضوع بعد ان عرفت ريهام ان المسئولين لميقوموا بحل تلك المشكلة الي الان  ومازالت مياة الصرف الصحي تختلط بمياة نهر النيل.

و الجزء الثاني من حلقة صبايا الخير 12 مارس كاملة تقديم ريهام سعيد علي قناة النهار تم تخصيصة لألقاء الضوء علي مافيا سرقة الاثار في مصر والتي تنتشر اغمالها بكثرة خاصا في خلال فترة الانفلات الامني التي تعيش  فيه البلاد الان وقامت ريهام سعيد بعمل تقرير خاص بنفسها عن عمليات سرقة الاثار وكيف تتم.



شاهد بالفيديو حلقة صبايا الخير كاملة

مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول ربـيـكـة مـجـمـد:

    السلام عـليـكم و رحمة اللـه و بـركـاته !!! أنـا مـواطـن جـزائـري سـبـق لـي يـا سيدتي الكـريـمـة ريـهـام سـعـيـد أن شـاهدتـكم في حصة قـديـمــة خـيـريـة للـمـحـتـاجـيـن و أعـجـبـت بـكـل مـا فـعـلـتي…..!!!! لـكن اليوم انـبـهـرت بـحـصـتـك الخـاصـة بـالمـيـاه الـمـلوثـة التي تصب في نـهـر الـنـيـل ثـم الـحـصـة الخـاصـة بـالآثـار… و مـا أثـر في نـفـسي هـو حـبـك لـمـصـر العـزيـزة و مـغـامـراتـك داخـل الـجـحـور التي لا يـدخـلـهـا الا مـا يسـمـى بـ “الرجال” لأن “الذكـور” كـثـيـر ….. صـدقينـي خـفـت عـلـيـك خـاصـة و أن مـثـلك قـليـل …!!!! أدعـو الله الـعـلـي الـقـديـر أن يـحـفـظـك أنـت و إبـنـك و كـل عـائـلـتـك الـكـريـة بدون أن أنسى كل الطـاقـم الشـجـاع الذي كـان مـعـك ….!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *