تفاصيل قرعة اراضي زراعية من هيئة المجتمعات العمرانية و رابط التقديم newcities.gov.eg

مواعيد وإجراءات الحصول على الأراضي الزراعية من “هيئة المجتمعات العمرانية” حيث أعلن وزير الإسكان والمرافق العامة و “المناطق الحضرية” مصطفى السيد أن “هيئة المجتمعات العمرانية” قد عرضت الأراضي أربعة آلاف قطعة من الأرض تكون مكرسة في مشروع الإسكان والأسرة في تسع مدن، عن طريق القرعة، وفقا لبرنامج الإسكان الاجتماعي.

يتم سحب كراسات الشروط الفروع للمحاسب على مستوى الجمهورية، ابتداء من الأحد 30 مارس 2014 في الضبط 02 م، ولا يتجاوز 8 أيار/مايو.



ولاحظ وزير الإسكان أن الأراضي المعروضة وسوف تتراوح في حجمها من 209 إلى 276 م 2، وسوف تكون كاملة المرافق والخدمات.
%name تفاصيل قرعة اراضي زراعية من هيئة المجتمعات العمرانية و رابط التقديم newcities.gov.eg

وقال الوزير أن المقاطعات التي يغطيها المشروع سوف تكون الأرض:

19 قطعة أرض في سوهاج الجديدة 0.124 مؤامرة “العاشر من رمضان” 0.500 قطعة أرض في أسيوط الجديدة 0.846 قطعة السادات 0.27 قطعة ملكات طيبة 0.1753 الجديدة جديدة، 49-قطعة أسوان الجديدة، 60-قطعة “بني سويف”، وأيضا 622 قطعة من الأرض في 15 أيار/مايو الجديدة.



الأسعار وطريقة الدفع لأراضي “هيئة المجتمعات العمرانية”

السداد ستكون على أربع دفعات، وأن سعر الارض دون فوائد، فإنه أيضا يمكن أن اشترك في النموذج واحد من أكثر من فرد واحد، وما يصل إلى أربعة أعضاء للحصول على قطعة واحدة من الأرض.

من المقرر أن يتم السحب للأراضي يدوياً، والتي في الوجود من المنظمين والمعنية، ومسؤولون في تلك المدن، والوجود لأولئك الذين يرغبون في التقدم للكثير من أراضي.
ويمكن التعرف علي تفاصيل اخري عبر الرابط http://www.newcities.gov.eg/



مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول lمينا اسحاق:

    الراعى الصالح لطلمبات المياة بالاضافة الى الطلمبات الاتية تروس _فاكيوم_بلاورات_غاطس_طلمبات حريق_ماكينات رى دويتس للاستعلام 01223448998

  2. يقول تامر:

    بالنسبه ل٦اكتوبر ملهاش نصيب في القرعه الخامسة لو سمحت اريد ردا لهذا السؤال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *