نتيجة و اهداف مباراة البرازيل وجنوب افريقيا الودية 5-0 اليوم 5-3-2014

اهداف مباراة البرازيل وجنوب افريقيا الودية واليكم تفاصيل و ملخص المباراة التي اقيمت في يوم 5-3 وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0 .

حيث هزم الفريق البرازيلي اليوم بقوة الهجوم منتخب جنوب أفريقيا، في مباراة ودية التي نقلتهم إلى استاد “مدينة كرة القدم”، في الإطار استعداد السامبا ل”نهائيات كأس العالم” عام 2014.

أوسكار لاعب تشلسي وخط الوسط الانجيلزي بدأ التهديف في 10 دقائق، بعد أن تلقي تمريره داخل منطقة الجزاء، لوضعها بمهارة لوب فوق حارس المرمى من جنوب أفريقيا.

بعد سلسلة من الفرص السهلة احرز نيمار دا سيلفا، الهدف الثاني بتسديده أرضية صلبة بين الساقين لحارس المرمى في الدقيقة 41، ويضيف نفس اللاعب الهدف الثاني والثالث لفريقه في بداية النصف الثاني من المباراة مرة أخرى عبر حارس المرمى، نظراً لغياب السيطرة المركزية والدفاع واللعب علي تعتمد اقامة مصيدة التسلل وفشل حنوب افريقيا في تنفيذها.

ثم سجل فرناندينو لاعب وسط مانشستر سيتي، قذيفة من خارج منطقة الجزاء لتعلن عن الهدف الرابع في المباراة من جانب واحد في الدقيقة 79، ومن ثم يضيف نيمار الهدف الخامس لفريق سامبا ويكمل “هاتريك.

يذكر ان البرازيل في “كأس العالم” في المجموعة الأولى، التي تضم كل من كرواتيا والمكسيك والكاميرون وجنوب افريقيا لم تتأهل الي المونديال هذا العام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...